الزلزال يجتاح حسابات نجوم مصر وسوريا ولبنان: يا رب لطفك

ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على تويتر
ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على تويتر

مع ارتفاع عدد ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا فجر اليوم وامتدت تبعاته لتشمل سوريا ولبنان وفلسطين ومصر، هيمن هاشتاق "زلزال" على حسابات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، وسرد بعضهم تفاصيل اللحظات المرعبة للحدث، بينما تقدم أغلبهم بالدعاء لأسر الضحايا والمنكوبين، مع حشد لطلب المساعدة للأسر المتضررة.

إليسا: راح نص عمري عا هل النقزة

الفنانة إليسا علقت على الزلزال الذي ضرب لبنان وكتبت عبر حسابها على تويتر تويتة نصها: يا ربي ‏منيح اللي طلعت هزة مش شي تاني ‏لأنه راح نص عمري عا هل النقزة.

وائل جسار: الله يلطف بعباده

وائل جسار قام بالدعاء للضحايا عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: نسأل الله تعالى ان يرحم جميع ضحايا الزلزال ويشفي من تأذى ويعوض على كل من خسر، الله يلطف بعباده ويحفظهم من كل مكروه يارب ويكفينا الشر والضرر.

كندة علوش: لطفك يااارب

كندة علوش كشفت عن انطباعها بعد مشاهدة الصور المؤلمة لضحايا الزلزال وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: صحينا على أخبار الزلزال.. أخبار محزنة وصور مؤلمة يااارب يحمي أهلي ب سوريا و لبنان و مصر والناس الي بتركيا وأي بلد تضرر من الزلزال ياارب.. الأضرار ماتكون كبيرة ويلحقوا الناس الي محتاجة نجدة أو اسعاف أو مساعدة.. والله الناس مو ناقصها.. لطفك يااارب

مايا دياب: المشاهد اللي عم نشوفها مرعبة ومحزنة

علقت الفنانة مايا دياب، علي الزلزال الذي ضرب لبنان، عبر تويتر، وأطلقت تغريدتين قالت في الأولى: بتمنى السلامة لكل اللبنانيين والسوريين والاتراك ويا رب ما خدا يكون اتضرر..زلزال الاقوى على لبنان منذ اكثر من ٣٦ عاماً..السلامة للجميع

وكتبت في تويتة أخر: يا رب تحمينا، تحمي أهل لبنان وسوريا والأردن ومصر والعراق وتركيا والكل، المشاهد اللي عم نشوفها مرعبة ومحزنة.. كونوا بخير.

الفنانة منة جلال، كشفت تفاصيل شعورها بالزلزال الذي ضرب مصر فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وقالت عبر حسابها على انستغرام: أنا لأول مرة اتشاهد لما الزلزال حصل لأنه قعد وقت طويل وحسيت إنى اتشليت.. الطف بينا يارب ومحدش يشوف أى حاجة وحشة ".

ماجي بوغصن: رحمتك يا رب

الفنانة ماجي بوغصن، كتبت عبر حسابها على تويتر: "هزة أرضية قوية.. يا رب دخيلك هزة ومرقت المهم سلامة الجميع، لطفك يا رب".

وأضافت: الله يرحم ضحايا الزلزال ويصبر قلب اهلن الشفاء العاجل للجرحى. ورحمتك يا رب ما في غير رحمتك.

وواصلت: عشرات الضحايا مئات الجرحى جراء الزلزال وفي كتار تحت الانقاض. كارثة وفاجعة كبيرة. الوعي واجب وحق. مش وقت النكتة ابدا وقت الصلاة. ونشر الاخبار بغير مسؤولية غلط في ناس بعد ما اتطمنت على اهلها. رحمتك يا رب.

داليدا خليل: لأول مرة بحياتي بحس بشعور الموت

كتبت الفنانة داليدا خليل، عبر حسابها على تويتر: "لأول مرة بحياتي بحس بشعور الموت، يا رب، لا تعلمون متى تأتي الساعة".

وأضافت: شو هالكابوس اللي قطعنا في؟؟ الله يرحم ضحايا سوريا وتركيا ويصبرنا بالمحن الحمدلله عالسلامة وانشالله ما تتكرر، كتر خيرك يا رب.

حسني شتا: جرينا على الشارع

الفنان حسني شتا، كشف عن تفاصيل لحظات الرعب التي مر بها مع حدوث زلزال لبنان، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك: قمت من النوم افتكرت أني دايخ وأنا قاعد في الفندق اكتشفت بعد ثواني أن الفندق بيتهز جامد واللبس في الدولاب بيتهز جامد والتليفون والأجهزه بتتحرك طلعت البلكونة لقيت المبني بيتمرجح يمين وشمال.

تابع قائلا: استشهدت وطلعت وكلمت صديقي كان نايم صحيته وجريت على الأسانسير ونزلت لقيت الناس في الشوارع.

وتابع بعد لحظات قائلًا: واقفين في الشارع حالًا، الكلام ده في لبنان.. ربنا يستر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".