اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل محفزات نمو الشعر بشكل أسرع..شامبو بالكيراتين أبرزها

 محفزات نمو الشعر
أفضل محفزات نمو الشعر بشكل أسرع
زيوت طبيعية لتطويل الشعر
تُعد الزيوت الطبيعية من محفزات نمو الشعر
 محفزات نمو الشعر
زيوت طبيعية لتطويل الشعر
2 صور

تعاني نساء كثيرات من بطء نمو الشعر، فيجهدن للحصول على شعر طويل وجذاب، لكن من دون الوصول إلى النتيجة المرضية في أحيان كثيرة. لكن لحسن الحظ، هناك العديد من محفزات نمو الشعر التي بإمكان المرأة اللجوء إليها، والتي تمتلك قدرة عالية على تطويل الشعر بسرعة ومن دون جهد، وسنرصد مجموعة من أبرز تلك المحفزات في هذا المقال.

أقوى مستحضرات لتطويل الشعر

سيروم الشعر

سيروم الشعر من ذا أورديناري The Ordinary


يُعد سيروم الشعر من أفضل محفزات نمو الشعر، فهو يمد الشعر بالمتطلبات والمغذيات اللازمة التي تجعله ينمو بشكل أسرع. بإمكانك تجربة سيروم الشعر The Ordinary Multi-Peptide Serum for Hair Density من ذا أورديناري، فهو غني بالببتيدات التي تعزز من كثافة الشعر ونموه بشكل أسرع، فهو يتغلغل في فروة الرأس بعمق لتحفيز الدورة الدموية فيها، وتعزيز صحة وقوة بصيلات الشعر، ويترك الشعر أقوى وأنعم ويجعله أطول، بعض مستخلصات الصنوبر والكاميليا خيار رائع لصاحبات الشعر الناعم والخفيف بشكل خاص.

الزيوت الطبيعية بأنواعها المختلفة

تعد الزيوت الطبيعية من محفزات نمو الشعر


تعمل الزيوت الطبيعية على التغلغل في فروة الرأس بعمق، فتعمل على ترطيبها، وترطيب الشعر وجعله أقوى وأكثر صحة، ناهيك عن أنها تعمل بفاعلية على تحفيز نمو الشعر بشكل أسرع. لذلك واظبي بشكل منتظم على تدليك شعرك وفروة رأسك بالزيوت الطبيعية مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع بعد تسخينها قليلاً، وخصوصاً زيت جوز الهند، زيت السمسم، زيت اللوز، زيت إكليل الجبل، وزيت الخروع...

المكملات الغذائية


في أحيان كثيرة، يؤدي النقص في الفيتامينات والمعادن إلى بطء نمو الشعر، فلا يعود ينمو بالشكل المطلوب، كما أنه يصبح ضعيفاً وخفيفاً. لذلك، فإن تناول المكملات الغذائية يُعد من أفضل المحفزات التي تسرع من نمو الشعر وجعله أطول وأكثر كثافة، لا سيما البيوتين، الفيتامين E، والفيتامين D، والفيتامين A.

أنواع الشامبو الغنية بالكيراتين

شامبو لتحفيز نمو الشعر من كيراستاز Kérastase


كذلك، تشكل أنواع الشامبو التي تشتمل في تركيبتها على الكيراتين، خياراً رائعاً لتحفيز نمو الشعر. لذلك، لا تترددي في إضافة واحد منها إلى روتين العناية بالشعر الخاص بك. بإمكانك على سبيل المثال تجربة شامبو Discipline Bain Fluidealiste من كيراستاز Kérastase، فهو صُمم بتقنية الموربو كيراتين، التي تعمل على استعادة مرونة الشعر، وجعله أكثر كثافة، وتعزيز سرعة نموه. لكن هل يجب تغيير الشامبو كل فترة؟