القصة الكاملة لبيع فيلا موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب 

الموسيقار محمد عبد الوهاب
الموسيقار محمد عبد الوهاب
خلال الأيام الماضية أُثيرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب الإعلان عن بيع فيلا بمزاد تعود ملكيتها لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب الواقعة بمنطقة الزمالك في القاهرة.

إبنة عبد الوهاب تنفي ملكيته فيلا في الزمالك

تعليقًا على بيع فيلا محمد عبد الوهاب بمبلغ 7 ملايين دولار عبر أحد مواقع المزادات العالمية نفت عفت عبدالوهاب ابنة الموسيقار الراحل وجود فيلا من الأساس تعود ملكيتها لـ محمد عبد الوهاب في منطقة الزمالك وإنه كان يملك شقة كان يعيش فيها برفقة زوجته حتى وفاته وبأن زوجته ظلت تعيش بها حتى تم بيعها بعدما رحلت للعيش في الأردن.
وأوضحت عفت عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية في برنامج مصر جديدة على قناة etc : "الموضوع ده مش فاهمين مين منزله، وعلى أي أساس بيقولوا حاجة على لسان محمد عبدالوهاب، الحاجة الوحيدة اللي ممكن نقولها انهم بيستغلوا اسم الموسيقار الراحل علشان الثمن، وسنتواصل مع محامي الأسرة، ونعرف مين اللي نشر الموضوع، لأن ده استغلال للاسم"، مؤكدة بأن اسرة الموسيقار الراحل ستتخد الإجراءات القانونية ضد من روج تلك الإشاعات".

نجل محمد عبد الوهاب: والدي كان يمتلك فيلا بالهرم

فيما نفى أيضًا نجل الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب تلك الشائعات مؤكدًا بأن والده كان يمتلك فيلا في الهرم وقام ببيعها عام 1952 وكان لديه فيلا أخرى بمحافظة الاسكندرية وقام ببيعها أيضًا في أواخر الستينات وغير كده مفيش".
وأكد نجل الموسيقار محمد عبد الوهاب بأنه تواصل مع موقع المزادات الذي نشر إعلان البيع مطالبهم بمعلومات عن الفيلا المعروضة للبيع حيث أنه لاحظ أن الصور المعروضة لديهم بها ديكورات حديثة لا تدل على العصر الذي عاش به الموسيقار محمد عبد الوهاب مبديًا إندهاشه من ذلك الفعل من قبل شركة عالمية.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»