هذا هو موعد عرض فيلم تيتانيك في السينما السعودية

الصورة من shutterstock
الصورة من shutterstock
بعد 25 عاماً على إطلاقه، ولأول مرة في السينما السعودية، سيعرض فيلم التيتانيك في 10 فبراير المقبل وبتقنية الـ 4K والـ 3D ومعدل إطارات مرتفع، وذلك تزامناً مع الاحتفال بيوم الحب.
وقد تم إصدار بوستر جديد ومقطع دعائي جديد أيضاً للفيلم ترويجاً للإصدار المرتقب للفيلم المحبوب عالمياً.
يُعد إعادة إصدار Titanic بتنسيق أكثر جاذبية من الناحية المرئية طريقة رائعة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للفيلم. فعلى الرغم من أن الفيلم الأيقوني ظهر لأول مرة في دور العرض منذ أكثر من عقدين، لكنه لا يزال محفوراً في ذهن المشاهدين ويأسر قلوبهم ويؤثر عليهم.
Titanic من إخراج جيمس كاميرون، صدر في ديسمبر عام 1997 وكان يحكي قصة رومانسية مأساوية بكل تفاصيلها، مما جعل الفيلم يغير مقايس الأفلام الرومانسية بالسينما العالمية. وسرعان ما حقق رقماً قياسياً في شباك التذاكر ليصبح واحداً من أعلى الأفلام ربحاً على الإطلاق، حيث حصد أكثر من 2.2 مليار دولار. وقد عزز Titanic مكانته في تاريخ جائزة الأوسكار بـ14 ترشيحاً فاز بـ11 في عام 1998، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل مخرج، ودفع دي كابريو ووينسلت إلى الشهرة العالمية.

أحداث فيلم Titanic

تدور أحداث الفيلم في السفينة تيتانيك Titanic التي شهدت قصة حب خيالية مع تفاصيل دقيقة من الناحية التاريخية، مما جذب انتباه الجمهور إلى مأساة الحياة الواقعية المروعة.
استناداً إلى القصة الواقعية للسفينة Titanic المشؤومة في عام 1912، فإن Titanic هو فيلم كارثي ملحمي رومانسي أمريكي من إخراج وكتابة وإنتاج جيمس كاميرون.
يتناول الفيلم كارثة غرق السفينة آر إم إس تايتانك RMS Titanic، في أولى رحلاتها عبر المحيط الأطلسي، من خلال قصة حب ليوناردو دي كابريو وكيت وينسليت- بدور "جاك" و"روز"- وهما شخصان من طبقات اجتماعية مختلفة وقعا في الحب على متن الرحلة الأولى لتيتانيك عام 1912، التي اصطدمت بجبل جليدي وغرقت في المياه المتجمدة خلال رحلتها الأولى، مما أسفر عن مقتل أكثر من نصف الركاب وأفراد الطاقم على متنها، شارك دي كابريو ووينسلت البطولة؛ كاثي بيتس، فرانسيس فيشر، فيزيتور غاربر، بيلي زين، وبيل باكستون.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»