اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عبدالعزيز الفريحي يكشف لـ "سيدتي" الاختلاف بين "شباب البومب 11" والمواسم السابقة

عبدالعزيز الفريحي- الصورة من حسابه على تويتر
عبدالعزيز الفريحي- الصورة من حسابه على تويتر
يعمل طاقم المسلسل الشبابي السعودي "شباب البومب" حالياً على تصوير الموسم الـ 11 منه لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل.
ووقوفاً على آخر التطورات فيه، وما يتميَّز به هذا الجزء عن الأجزاء السابقة، التقت "سيدتي" بطل العمل الفنان عبدالعزيز الفريحي، الذي أكد أنهم يبذلون جهوداً كبيرةً لتقديم نسخةٍ مميزةٍ، كما تحدَّث عن إمكانية تحويله إلى فيلمٍ بعد تقديمه درامياً ومسرحياً.

وبيَّن الفريحي، في بداية حديثه، أنهم في المراحل الأخيرة من تصوير "شباب البومب "11، استعداداً لعرضه في شهر رمضان الكريم، وقال: "أتمنى أن ينال العمل استحسان الجمهور عند تقديمه على شاشة رمضان، وأن يشكِّل وجبةً خفيفةً بالنسبة لهم". مضيفاً: "يتميَّز هذا الجزء بأفكارٍ سهلةٍ وبسيطة، وقد بذلنا مجهوداً كبيراً للإعداد له وتصويره، بدءاً من ورشة التأليف والكتابة، التي استغرقت ثمانية أشهرٍ، واختيار مواقع التصوير في أماكن مختلفة على مدى شهرين، وهي فترةٌ طويلةٌ في مجملها، وصلت إلى عامٍ تقريباً".
وعن الاختلاف بين هذا الجزء والأجزاء السابقة، ذكر الفريحي: "في كل عامٍ يتميَّز شباب البومب بأفكاره الحديثة، وتقديم التريندات الجديدة، وأهم الأحداث الشبابية التي وقعت خلال العام، وأتمنى أن يكون هذا الجزء على قدر التوقعات".

فيلم شباب البومب

كذلك تطرَّق إلى إمكانية تحويل المسلسل إلى فيلمٍ سينمائي بالقول: "تقديم شباب البومب سينمائياً، بعد أن قدمناه درامياً ومسرحياً، أمرٌ واردٌ، وللعلم الفكرة مطروحةٌ، بل ونعمل عليها أيضاً، وأتمنى أن نصل إلى اتفاقٍ جماعي لتنفيذها، إذ ليس من السهل أن ننقل عملاً جماهيرياً إلى السينما، فهذا يحتاج إلى تفكيرٍ طويل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»