أجمل ألوان المناكير ليوم الحب زيني بها أظافرك

أجمل ألوان المناكير ليوم الحب زيني بها أظافرك
أجمل ألوان المناكير ليوم الحب زيني بها أظافرك
أجمل ألوان المناكير ليوم الحب
أجمل ألوان المناكير ليوم الحب زيني بها أظافرك
أجمل ألوان مناكير
أجمل ألوان مناكير ليوم الحب مواكبة لأبراز اتجاهات صيحات طلاء الأظافر
أجمل ألوان المناكير ليوم الحب زيني بها أظافرك
أجمل ألوان المناكير ليوم الحب
أجمل ألوان مناكير
3 صور

قد تخططين لقضاء ليلة رومانسية باردة في المنزل، أو ربما ستلبين دعوة عشاء للاحتفال في يوم الحب. وفي كلتا الحالتين، أنت حتماً ستعيرين اهتماماً لإطلالتك، وتسليط الضوء على جمالك وجمال أظافرك. "سيدتي نت" تستعرض لك أجمل ألوان المناكير ليوم الحب لتزيني بها أظافرك.

زينّي أظافرك بأجمل ألوان مناكير ليوم الحب

أجمل ألوان مناكير ليوم الحب مواكبة لأبرز اتجاهات صيحات طلاء الأظافر

إذا كنت تريدين حقاً احتضان المشاعر الرومانسية في يوم الحب، والتألق بأظافر تنبض حيوية، اختاري لون المناكير الذي يجذبك من القائمة أدناه:

مناكير أحمر جريء

مناكير باللون الأحمر الجريء  لأظافر جذابة في يوم الحب من ديور

يعد المناكير باللون الأحمر الجريء من أكثر الألوان رواجاً، ولا يزال يحتل الصدراة في موضة طلاء الأظافر لشتاء 2023، لما يضفيه من جاذبية ورقي على إطلالة المرأة. وهو يناسب جميع الإطلالات، بخاصة الرسمية منها. لذا، اجعليه صديقك في يوم الحب وزيني به أظافرك الطويلة والمشذبة لإطلالة تخطف الأنظار.

مناكير بوميض الفضة

مناكير باللون الفضي المضيء من إيه إنغلند لأظافر مضيئة في يوم الحب 

ثمّة ألوان مناكير جديدة قد تناسب إطلالتك في يوم الحب. ومنها وميض الفضة الذي يعتبر من الألوان التي تناسب الأجواء الاحتفالية. اعتمديه لتزيين أظافرك في يوم الحب، وتأكدي أنك ستنعمين بإطلالة لافتة ومميزة، لا سيما إذا كنت ترتدين فستاناً فخماً يناسب يوم الحب.

مناكير وردي حار

مناكير باللون الوردي الحار والخافت من شانيل

قد يكون اللون الوردي الحار قريب جداً من اللون الأحمر. لكنه، يعتبر من أجمل ألوان مناكير ليوم الحب، حيث يجذب الانتباه أكثر ويعزز المزاج. هذا اللون من المناكير هو أيضاً مذهل بشكل خاص على درجات لون البشرة الغامقة.

مناكير باللون البرقوقي

مناكير باللون البرقوقي من جين سون لتزيني بها أظافرك في يوم الحب 

يعتبر هذا اللون من أجمل ألوان مناكير ليوم الحب، إذ يأخذك برحلة رومانسية خيالية. وهو لون لا يمكن تجاهله في المناسبات. فكيف إذا كان يوم الحب. اختاريه في هذه المناسبة المميزة، بخاصة إذا كنت تتمتعين ببشرة بيضاء.

مناكير فوشيا

مناكير باللون الفوشيا من أورلي لأظافر لافتة في يوم الحب 

قد تبحثين عن ألوان زاهية لتزيني بها أظافرك في يوم الحب. ما رأيك باختيار مناكير باللون الفوشيا أو تدرجاته اللونية، فهذا اللون يعدّ خياراً موفقاً لصاحبات البشرة الحنطية أو السمراء، حيث يعكس ضوءاً على لون البشرة ويجعلها تبدو فاتحة. وكوني على ثقة أنك ستنعمين بأظافر متلئلة في يوم الحب.

مناكير ساتان وردي

مناكير ساتان وردي خافت من سالي هانسن لأظافر جذابة في يوم الحب 

لا يزال هذا الظل الوردي الصامت رائعاً ومثالياً للاحتفال بيوم الحب، بخاصة إذا كنت ترغبين بإضفاء المزيد من الجاذبية والتألق على إطلالتك. لا تترددي في اعتماده، لا سيما إذا كنت تتمتعين ببشرة سمراء أو حنطية.

مناكير باللون الزهري المائل إلى البنفسجي

مناكير باللون الزهري البنفسجي من ستاتيك نايلز لأظافر جذابة في يوم الحب 

يعتبر اللون الزهري المائل إلى البنفسجي من ألوان الأظافر الجريئة. لذا، قد يكون خياراً موفقاً إذا كنت ترغبين بإطلالة لافتة، وغير تقليدية. فهذا اللون حتماً سيعزز من جرأتك. يُمكنك اختيار طلاء أظافر باللون البنفسجي وتظليله بحبيبات فضية على سبيل المثال لاضفاء المزيد من التميز على إطلالتك؟

بعد الاطلاع على أجمل ألوان مناكير ليوم الحب، ما رايك بالتعرف على طريقة تجفيف طلاء الأظافر بسرعة؟!