فيديو.. كيف هنأ عبد المجيد عبد الله نادي الهلال السعودي؟  

عبد المجيد عبد الله - صورة من صفحته على انستغرام
عبد المجيد عبد الله - صورة من صفحته على انستغرام
أعرب الفنان عبد المجيد عبد الله عن سعادته، لفوز نادي الهلال السعودي أمس في المباراة التي جمعته بنادي "فلامنجو" البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام حاليا في المغرب.
وحقق الهلال السعودي فوزاً ثميناً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لنادي "فلامنجو".
وحرص الفنان عبد المجيد عبد الله، على تهنئة نادي الهلال بهذا الفوز، وذلك أثناء إحيائه لحفل غنائي أمس على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض ،ضمن فعاليات مؤتمر ليب 23 التقني الدولي الذي انطلقت فعالياته بالرياض أمس الإثنين.
ونشر الحساب الرسمي لـ "روتانا لايف" عبر " تويتر"، مقطع فيديو من الحفل، ومن خلاله هنأ الفنان عبد المجيد عبد الله، نادي الهلال بهذا التأهل، قائلا " هذا فريق وطني يعني يمثلنا..الهلالي واللي مو هلال لازم كلنا نشجع ..تحية".

مشاركة عبد المجيد عبد الله في "ليلة صوت الأرض"

وكانت الهيئة العامة للترفيه، قد نظمت ليلة طربية تحت عنوان " ليلة صوت الأرض"، تكريماً للمسيرة الفنية للراحل طلال مداح مؤخراً على مسرح محمد عبده ارينا، حيث شارك في الحفل عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي، وكان من بين هؤلاء الفنان عبد المجيد عبد الله، الذي قدم باقة متنوعة من أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الحضور بصورة كبيرة.

تكريم عبد المجيد عبد الله في Joy Awards

شارك الفنان عبد المجيد عبد الله في حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيمت فعالياته على مسرح بكر الشدي بالرياض، حيث تم تكريمه خلال فعاليات الحفل بجائزة أفضل مطرب متفوقاً على منافسيه الذين وضعت أسماؤهم معه في قائمة الترشيحات لهذه الجائزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»