سوزان نجم الدين تفتح أبواب منزل والدها لمتضرري الزلزال 

سوزان نجم الدين  - صورة من صفحتها على انستغرام
سوزان نجم الدين - صورة من صفحتها على انستغرام

في لفتة طيبة، قررت الفنانة سوزان نجم الدين فتح أبواب منزل والدها الراحل نجم الدين الصالح لاستقبال الأسر والأهالي الذين تضرروا من الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا.
وشاركت سوزان نجم الدين، متابعيها عبر " انستغرام" منشوراً مكتوب عليه " احبائي السوريين المتضررين من الزلزال في كل بقاع سوريا أبواب منزل والدي المرحوم نجم الدين الصالح مفتوحة لاستقبالكم حينما تشاؤون، عدة منازل أخرى نضعها أنا وأهل مدينتي تحت تصرفكم ، كذلك يستقبلكم فندق دريكيش السياحي الكامل بكامل الجهوزية منذ هذه اللحظة، لكل من يرغب بالإقامة في العناوين المذكورة أعلاه يرجى التواصل على الرقم التالي: 095190021"


واستيقظ شعبا تركيا وسوريا على حدث مفزع، حيث تعرضت البلاد لـ زلزال بقوة 7.8 درجات، جنوب تركيا وشمال سوريا، والذي أسفر عنه العديد من الضحايا والدمار.

الزلزال يجتاح حسابات نجوم

مع ارتفاع عدد ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وامتدت تبعاته لتشمل سوريا ولبنان وعدد آخر من البلدان ، هيمن هاشتاق "زلزال" على حسابات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، وسرد بعضهم تفاصيل اللحظات المرعبة للحدث، بينما تقدم أغلبهم بالدعاء لأسر الضحايا والمنكوبين، مع حشد لطلب المساعدة للأسر المتضررة.
ومن هؤلاء النجوم إليسا، وائل جسار، مايا دياب ، ماغي بوغصن، داليدا خليل وآخرين.

سوزان نجم الدين تشارك في موسم دراما رمضان 2023


أعلنت النجمة سوزان نجم الدين، عن مشاركتها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال عمل يحمل اسم "مربى العز" ، حيث شاركت متابعيها مقطع فيديو وعلقت " رمضان الجاية موعدنا رح يكون بقلب الشام.. مع قصة بتحكي عن عز الشام ".
ويضم المسلسل بجانب سوزان نجم الدين، عدداً من النجوم منهم أمل عرفة، نادين تحسين بيك، خالد القيش، فادي صبيح، محمود نصر، ومن إخراج رشا شربتجي.
وعن ملامح الخط الدرامي للعمل، تحدثت مخرجة المسلسل رشا شربتجي في لقاء سابق لها مع كاميرا برنامج "ذا انسايدر بالعربي" إن "مسلسل (مربى العز) هو عمل شامي لطيف، يحكي عن كيفية تطوير الأخلاق عبر السنوات والتطرق إلى التأسيس الذي تم بناء عليه هذه الأخلاق"، وأضافت "ابن الأصل سيظل ابن أصل، وابن العز سيظل ابن عز".

 



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»