من ارتدت المعطف الرمادي أولاً: نهى نبيل أم نجود الرميحي؟

نجود الرميحي- الصورة من حسابها على إنستغرام
نجود الرميحي- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت المؤثرتان على مواقع التواصل الاجتماعي العراقية نهى نبيل والسعودية نجود الرميحي صوراً لهما، مرتديتين نفس المعطف عبر حساب كل منهما على إنستغرام، فكيف نسقت كل واحدة منهن إطلالتها؟ إليك بالتفاصيل أسرار كل لوك وتقنيات تنسيقه لتستوحي منهما كيف تنسقين المعطف الرمادي.
من يراقب إطلالة كل منهما يتبين له فوراً أن المؤثرتين تعشقان ارتداء البليزر والمعاطف مهما اختلف تصميمها أو طولها، ولكن نجود تتفوق على نهى في عدد المرات التي ظهرت فيها بمعطف سميك دافئ، فالمعطف قطعة شتوية تتطلب مكاناً بارداً ونجود تلجأ إليه بفعل اضطرارها للسفر إلى بلدان أوروبية أكثر من غيرها من المؤثرات.

 

نجود الرميحي سيدة المعطف بلا منازع!


مما لا شك فيه أن المؤثرة وسيدة الأعمال نجود الرميحي بارعة في تنسيق المعطف، هذه القطعة الشتوية التي لا يمكن الاستغناء عنها في البلدان الباردة، فلقد تألقت نجود في شوارع باريس متدثرة بمعطف مزخرف بالصوف المحبوك الأبيض ويزدان بشراريب عاجية. تتميز قصة المعطف المتوسط الطول بكونها واسعة وهو مزود بشال من القماش نفسه ليقيها برد باريس. وقد نسقت تحته ليغينغ أسود وجزمة مطاطية سوداء من دار شانيل Chanel.
تابعي المزيد: تنسيق المعطف النسائي حسب إتيكيت الملبس


المعطف الطويل


كما أطلت نجود الرميحي خلال زيارتها متحف دار سكياباريلي Schiaparelli ببدلة مخططة عامودياً باللونين الأبيض والأسود، وتدثّرت بمعطف من الكشمير الأسود الطويل. كما حملت حقيبة مستطيلة صغيرة الحجم بيديها، وتزينت بأقراط ذهبية تجسد وردة.

ونشرت نجود في شهر واحد إطلالة ثالثة لها بمعطف بلون الكامل مع بلوزة خردلية اللون من الصوف، ونسقت معها تنورة ميتاليكية بلون البيج الزهري اللامع. حملت إطلالتها توقيع دار فندي Fendi.

تابعي المزيد: 5 إطلالات لا تنسى للمؤثرة نجود الرميحي... تعرفي إليها

نهى نبيل ذكاء في تنسيق اللون الرمادي

 


للوهلة الأولى، قد تبدو لنا إطلالتها مشابهة لجهة التنسيق للوك نجود الرميحي، ولكن الطاقة تختلف في الصورتين. لقد ارتدت نهى نبيل الليغنغ الأسود والجزمة السوداء مع النظارات السوداء وتسريحة الشعر المتموجة نفسها، ولكن أحمر الشفاه القوي الذي استعانت به عزز من تألق نهى بالمعطف الرمادي. أما إذا نظرنا إلى تواريخ الصور على إنستغرام، نتبين أن نجود الرميحي سبقت نهى، فإما أن تكون الأخيرة قد استوحت تقنيتها من زميلتها، أم أنه مجرد توارد خواطر.

تابعي المزيد: نهى نبيل تلهمك أجمل الإطلالات بالفستان

 

 


كما ظهرت نهى مع ابنها بمعطف رمادي ونسقت معه التوب الصوفي باللون الإنديغو، وانتعلت حذاءً رياضياً بنفسجياً. كما حملت حقيبة مربعة باللونين الإنديغو والرمادي، واعتمرت قبعة Cap رمادية اللون.

تابعي المزيد: شاهد بالفيديو.. نهى نبيل وابنتها بفستان "راقص" فكيف ظهرتا؟