سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني يقدمان حلوى زفافهما للمصورين

Bollywood actress Kiara Advani poses for pictures during promotion of her upcoming Hindi film ‘Jugjugg Jeeyo’ in Mumbai on June 22, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
Bollywood actress Kiara Advani poses for pictures during promotion of her upcoming Hindi film ‘Jugjugg Jeeyo’ in Mumbai on June 22, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
غادر سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني قصر سورياجاره في جايسالمر بعد حفل زفافهما، حيث توجها إلى دلهي مساء يوم أمس الأربعاء 8 من فبراير 2023.
وفي مطار أنديرا غاندي الدولي كان الثنائي سعيدين بوجود الإعلام بانتظارهما وبعدسات المصورين، فوقفا أمامهم بالزي الأحمر الهندي التقليدي، وهما يمسكان أيدي بعضهما بعضاً، ومن ثَم قدما لهم حلوى الزفاف.

زفاف سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني


وكان الممثلان سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني قد نشرا صور زفافهما الأولى بوصفهما زوجين بعد أن عقدا قرانهما في حفل حميم في جايسالمر، راجستان يوم الثلاثاء، بفندق «Surygarh Palace».
شاركت كيارا ثلاث صور من الحفل مع تسمية توضيحية تضمنت سطراً من فيلمهما «Shershaah: Ab humari permanent booking hogayi hai». «نحن نسعى للحصول على بركاتكم وحبكم في رحلتنا المقبلة». وقد نشر سيدهارث ثلاث صور أيضاً مع الجملة نفسها في مشاركته صور الزفاف مع متابعيه على إنستغرام.
حضر حفل الزفاف في فندق «Suryagarh» الفاخر في جايسالمر، عائلاتهما وأصدقائهما المقربون من بوليوود، بمن في ذلك مانيش مالهوترا، كاران جوهر، روهيت شيتي، شهيد كابور، ميرا راجبوت، جوهي تشاولا وغيرهم.
ارتدت كيارا فستان لينجا وردي في حفل الزفاف، الذي يُشاع أنه من تصميم مانيش مالهوترا. أكمل سيدهارث إطلالة كيارا بارتداء الشيرفاني العاجي.
لبدء احتفالات الزفاف؛ وصل الزوجان إلى الفندق الفاخر مع عائلتيهما يوم السبت. بينما ظل سيدهارث وكيارا صامتين بشأن حفل زفافهما، تحدثت أسرتا كليهما، وقالوا إنهم متحمسون للممثلين لربط العقدة.
استضاف الزوجان حفل المهندي والسانجيت يوم الإثنين. بدأت احتفالاتهما بغداء ترحيبي يُقال إنه تلته ليلة السانجيت الكبرى مساء الإثنين. وقد تم نشر العديد من الصور المرئية من الحدث على الإنترنت من قبل المصورين وسط إجراءات أمنية مشددة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»