نانسي عجرم تتبرع بجزء من إيردادت جولتها الفنية للمتضررين من الزلزال

نانسي عجرم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
نانسي عجرم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

أكد متعهد الحفلات والمنتج يوسف حرب، إن الجولة الفنية التي سوف تقوم بها الفنانة نانسي عجرم خلال الأيام المقبلة لن يتم تأجيلها أو إلغاؤها، ولكن سيتم التبرع بجزء من عائداتها لمساعدة الأسر والأهالي الذين تضرروا من كارثة الزلزال.
ونشر يوسف حرب، صورة للملصق الدعائي الخاصة بالجولة الفنية للفنانة نانسي عجرم، عبر حسابه الرسمي على " انستغرام" وكتب قائلاً " لن يتم إلغاء أو تأجيل جولة نانسي عجرم ، لكن علينا التبرع بجزء من عائداتها لمساعدة جميع المتضررين من كارثة الزلزال الرهيب ، كما يجب أن يكون لدينا في كل حفلة مزاد وجمع التبرعات ، عن طريق مزاد النجوم الشخصي عناصر لجمع جميع العائدات والتبرع بها للضحايا".

جولة نانسي عجرم الفنية

وتبدأ جولة نانسي عجرم الفنية ، والتي ستكون بين كندا والولايات المتحدة الأمريكية، يوم 10 مارس من الشهر القادم وتنتهي يوم 19 من نفس الشهر.

أحدث أغاني نانسي عجرم

وسبق أن أطلقت نانسي عجرم أغنيتها الجديدة "بدي حدا حبو" وهي من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة بينما الفيديو كليب من إخراج سمير سرياني.
وطرحت قبلها نانسي عجرم أغنية "يا عيد" تزامناً مع احتفالات العام الجديد، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وإخراج سمير سرياني، وشارك نانسي في الكليب أسرتها زوجها وبناتها، وسط أجواء احتفالات يوم الميلاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»