أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أهم المؤتمرات والمعارض في دبي حتى نهاية مارس

تقدم «سيدتي نت» دليلاً عن أهم المؤتمرات والمعارض الدولية في دبي؛ ليكون مرشداً لكم في اختيار ما تودون متابعته والمشاركة فيه.

مؤتمر ومعرض دبي الدولي للمساعدات الإنسانية والتنمية
مؤتمر ومعرض دبي الدولي للمساعدات الإنسانية والتنمية يعود إلى دبي هذا العام؛ لتحسين المساعدة والتنمية الدولية. وتهدف (ديهاد) لنقل وتبادل المعرفة من خلال العروض والمناقشات والحوار، وعرض الاتجاهات الجديدة وخدمات التزويد، والربط بين المتمرسين على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.
هذا العام هو العام العاشر لعقد (ديهاد) الذي يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وحاكم دبي.
التاريخ: من 25 – 27 مارس 2014.
المكان: مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

مؤتمر القمة العالمي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة 2014
مؤتمر القمة العالمي 2014 للشركات الصغيرة والمتوسطة سوف يكون منصة حقيقية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة من مختلف أنحاء العالم؛ لعرض إمكاناتها في المعرض، في حضور وسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم. سوف يلقي الحدث الأضواء على زاوية مهمة لأصحاب المشاريع في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
هذا المؤتمر سوف يعرض أفضل تكنولوجيا حديثة، ومقدمي الخدمات عالية الجودة، أيضاً سيتم تقديم الشبكات وفرص الاستثمار التي لا نهاية لها.
سيكون مركزاً مثالياً من حيث نوعية العمل والحصول على إدراك كامل.
التاريخ: من 26 – 27 مارس 2014.
المكان: فندق جميرا بيتش.

مؤتمر خريجي هارفارد العرب 2014
في كل عام تستضيف (جمعية خريجي هارفارد العرب) مؤتمر العالم العربي في بلاد مختلفة، بالإضافة إلى استضافة Harvard Arab Weekend، والذي يعتبر الآن أكبر مؤتمر عربي في أميركا الشمالية. تجلب هذه المؤتمرات عدداً كبيراً من خريجي جامعة هارفارد، وأعضاء هيئة التدريس، والقادة؛ لمناقشة مواضيع مهمة متعلقة بالمنطقة، وبالتالي زيادة الوعي، وتشجيع الحوار حول المواضيع المهمة التي تواجه العالم العربي.
التاريخ: 27 مارس 2014.
المكان: أتلانتس، النخلة.

المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة الكوارث والطوارئ
يقام هذا الحدث بهدف الإسهام في بناء قدرات من قبل المستجيبين أثناء حالة الطوارئ، وسيركز الحدث على القضايا التي تواجهها أثناء حالات الطوارئ من خلال الممارسات والمنهجيات، ودراسات الحالات الجديدة التي سيتم مناقشتها من قبل خبراء في هذا المجال. سيكون الحدث نقطة التقاء للمهنيين المحليين والإقليميين والدوليين من خدمات الطوارئ والعاملين في الإسعافات الأولية، ومنظمات الدفاع المدني، وتخطيط الكوارث، وإدارة الهيئات والمنظمات غير الحكومية، والقطاع الصحي، والوكالات الحكومية.
التاريخ: من 25 – 27 مارس 2014.
المكان: مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X