أفكار هدايا مميزة ليوم الحب للشباب

افكار هدايا مميزة ليوم الحب للشباب
اختيار هدية الفلانتين لشريك حياتك-pexels
أفكار هدايا مميزة ليوم الحب للشباب
تتناسب مع إطلالة شريكك -pexels
أفكار هدايا مميزة ليوم الحب للشباب
عطر مميز-pexels
أفكار هدايا مميزة ليوم الحب للشباب
باقة ورد مع كلمات رقيقة-pexels
افكار هدايا مميزة ليوم الحب للشباب
أفكار هدايا مميزة ليوم الحب للشباب
أفكار هدايا مميزة ليوم الحب للشباب
أفكار هدايا مميزة ليوم الحب للشباب
4 صور

يستغرق البعض وقتاً طويلاً في التفكير بهدية مناسبة وملائمة للأحباء في عيد الحب، وربما بعد طول تفكير ينتهي الشخص لشراء هدية لا تنال إعجاب الطرف الآخر، وإن لم يبح له بالأمر، خشية إحراجه، أو إلحاق الأذى النفسي به.

في متاجر الهدايا تتعدد أشكال المنتجات وتختلف باختلاف أسعارها وجودتها، وطبيعة الهدية في المقام الأول، ولا فرق في الأمر بين الرجال والسيدات، فالكل يفكّر في هدايا عيد الحب، ويكون التفكير دوماً في ما هي الهدايا التي يحبها الرجل في عيد الحب.

تقول الاستايلست جهاد أحمد لسيدتي :بدأت استعدادات كل من الشباب والفتيات لاختيار هدايا عيد الحب المناسبة التى يمكنهم تقديمها للشريك للحصول من خلالها على إعجاب الطرف الآخر، ولأن الفتيات دائماً ما يكن هن الفئة الأكثر بحثاً وسط عالم الهدايا وتقاليعه حتى يسعدن قلب شريكهن بأفكار خارج الصندوق، نقدم لك اليوم مجموعة من الهدايا المقترحة التى تنال إعجاب كل الشباب، فاختارى واحدة من بينها وقدميها للحبيب خلال احتفالكما بعيد الحب، وكونى واثقة من إعجابه بها.

وضمن هدايا عيد الحب، وأفكار الهدايا للشباب، الملابس باختلاف أشكالها، إذ يميل عدد كبير من الرجال للهدايا العملية، والتي ربما لا تحمل طابعاً رومانسياً، لكنها تكون ذات فائدة.

ومن أبرز هدايا عيد الحب للرجال العطور والساعات الأنيقة والنظارات الشمسية والهواتف الذكية أو السماعات، ويمكن اختيار هدية الفلانتين لشريك حياتك من الفضة أو الأقلام أو مجموعة جوارب.

هدايا عصرية للرجال

أفكار هدايا مميزة ليوم الحب للشباب

الساعات:

الساعات هى إحدى أبرز الهدايا التى يفضلها الرجال، حيث إنها قطع مرنة يمكنهم ارتداؤها فى جميع إطلالاتهم الكاجوال والفورمال، كما أن الساعة هى هدية قيمة جداً، يقدر الرجل من يهديها له، ويعتبرها واحدة من أبرز الهدايا المحببة لديه.

المحافظ:

كما أن المحافظ هى أيضاً هدية قيمة يسعد بها معظم الشباب، فاختارى واحدة من بين موديلاتها الجلد العصرية، واحرصى على شراء لون شبابى أنيق، كالمحفظة الجلد السوداء أو حتى البنى حتى يتماشى لونها مع جميع إطلالات شريكك.

أحذية:

الأحذية بجميع أشكالها وتصميماتها المختلفة، بداية من موديلاتها الفورمال وحتى الأحذية الكاجوال "الكوتشيات"، هى هدايا مناسبة جداً يمكن تقديمها للشريك من خلال شراء حذاء ذي ماركة معروفة أو شكل معين، كان يرغب شريكك فى شرائه من قبل.

البدلة الرسمية:

كما أن شراءك لبدلة فورمال شيك وأنيقة تتناسب مع إطلالة شريكك فى العمل، هو أيضاً اختيار مناسب سوف يسعد شريكك به، فإذا قررتِ شراء بدلة لشريكك، فاحرصى أن تكون واحدة ذات تصميم عصرى أنيق كاختيار بدلة فورمال مقلمة، أو بدلة بلون سادة عصرى.

هدايا حب ليست مادية

عطر مميز-pexels

هدايا الفلانتين للرجال ليست مادية فحسب، فيكفي أن تقدمي إليه باقة ورد مع كلمات رقيقة تجعل من 14 فبراير يوماً مميزاً، الذي تعرض فيه المتاجر مجموعة مميزة من هدايا الفلانتين للشباب وهي الشريحة الأكثر استهلاكاً في هذه المناسبة. وتفضل بعض الفتيات شراء نظارة شمسية أو ساعة أنيقة باللون الذي يفضله الرجل، أو عطر مميز، أو حتى سماعات للهاتف المحمول، أو بعض الحلى والاكسسوارات من الفضة، وهي أمور يفضلها الرجال على ما سواها من الأمور.