مصطفى الخاني يتبرع بإيجار منازل للمتضررين من الزلزال

مصطفى الخاني - الصورة من حسابه على انستغرام
مصطفى الخاني - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف الفنان السوري مصطفى الخاني، عن عزمه على مساعدة العائلات المتضررة من الزلزال، الذي ضرب سوريا الأسبوع الفائت، والتي تهدمت منازلها في محافظة حماة، وليس لديها مكان للسكن.

وطلب مصطفى في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، من المتضررين إرسال رسالة له بالاسم الثلاثي ورقم الهاتف، حتى يستطيع المساعدة.

كما أكد مصطفى على أنه سيتكفل بدفع أجار منازل لإيوائهم، ريثما تمر هذه الفترة العصيبة، بعد تأكده من مختار منطقتهم، بأن منزلهم قد تهدّم بالفعل.

وقال مصطفى في تعليقه:"أرجو من جميع العوائل في محافظة حماة التي انهدمت منازلها بسبب الزلزال وليس لديهم مكان للسكن، إرسال رسالة على الخاص بالاسم الثلاثي ورقم الهاتف، وبعد أن نتأكد من مختار منطقتهم بأن منزلهم قد تهدّم، سأتكفل بأجار منازل لإيوائهم ريثما تمر هذه الفترة العصيبة، كنت أتمنى أن يكون هناك إمكانية لتأمين سكن لجميع المتضررين في باقي المحافظات".

وتمنى مصطفى الخاني في ختام منشوره، أن يكون هناك إمكانية لتأمين سكن لجميع المتضررين، في باقي المحافظات المنكوبة أيضاً، قائلاً: "بدون شك أهل الخير هناك لن يقصروا وبأيدينا كلنا مع بعض رح نتجاوز هالمحنة بإذن الله".

وتفاعل عدد كبير من جمهوره ومتابعيه مع اللفتة الإنسانية، التي قدمها معربين عن احترامهم الشديد له.

يشار إلى أنه حتى الآن، لا يزال عدد من الفنانين، يقومون بتوزيع المساعدات المالية والمادية، من طعام ولباس للمتضررين من الزلزال.







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»