أجمل اقتباسات في الحب هدية لمن نحب

 الحب
الحب هو أعظم ما في الوجود- pexels-alexander-grey
 الحب
أجمل الكلمات التي تعبر عن الحب في يوم الحب- pexels-ylanite-koppens
 الحب
 الحب
2 صور

لا شك أن الحب هو أعظم شيء في الوجود، الذي ينادي به الأحبة الأصفياء الأنقياء في كل العصور. وعلى الرغم من أن كلمة حب من حرفين، إلا أنها سر الكون، وتأثيرها كالسحر لو خرجت من القلب، وكان أساسها حب الله، سبحانه وتعالى.. فمن يملأ قلبه حبُّ الله، يعرف المعنى الحقيقي للحب، ويعرف كيف يحب الآخرين؛ فالحب الحقيقي الصادق لا يموت. وفي مناسبة كيوم الحب، نعرض لكم أهم وأبرز اقتباسات في الحب؛ لنهدي من نحب أجمل العبارات وأصدقها من موقع Woman day؛ ليشعروا بمدى الحب والاهتمام والتقدير لوجودهم الجميل في حياتنا.

أجمل الكلمات التي تعبر عن الحب في يوم الحب- pexels-ylanite-koppens

اقتباسات عن الحب

1- الحب لا علاقة له بما تتوقع الحصول عليه- فقط بما تتوقع أن تقدمه- وهو كل شيء.. كاثرين هيبورن. 2- الحب صبور، الحب طيب، لا يَحسد، لا يتباهى، لا يفتخر. كورنثوس 13. 3- الشيء الوحيد الذي لا نكتفي منه أبداً هو الحب.. هنري ميلر. 4- الحب يجعل روحك تزحف من مخبأها.. زورا نيل هيرستون. 5- لم يسبق لأحد أن قاس؛ حتى الشعراء، مقدارَ ما يمكن للقلب أن يحمله.. زيلدا فيتزجيرالد. 6- أنا ممتن لأنك ولدت، وأن حبك هو لي، وحياتنا منسوجة وملحومة معاً.. مارك توين. 7- امتلك ما يكفي من الشجاعة لتثق بالحب مرة أخرى ودائماً مرة أخرى.. مايا أنجيلو. 8- يريد الكثير من الناس الركوب معك في سيارة الليموزين، ولكن ما تريده هو شخص ما، سيأخذ الحافلة معك عندما تتعطل سيارة الليموزين.. أوبرا وينفري. 9- إذا كان لديّ زهرة في كل مرة أفكر فيها فيك، يمكنني المشي في حديقتي إلى الأبد.. ألفريد تينيسون. 10- إن عطاء الحب هو تعليم في حد ذاته.. إليانور روزفلت. 11- نحن على قيد الحياة أكثر، عندما نكون في حالة حب.. جون أبدايك. 12- الحب لا يهيمن، إنه يزرع.. يوهان فولفغانغ فون غوته. 13- الحب يتكوّن من روح واحدة تسكن جسدين.. أرسطو. 14- نحن جميعاً غريبون بعض الشيء، والحياة غريبة بعض الشيء، وعندما نجد شخصاً تتوافق غرابته مع غرابتنا؛ فإننا ننضم إليه ونقع في غرابة متبادلة ونطلق عليها الحب.. الدكتور سيوس.

الحب هو أعظم ما في الوجود- pexels-alexander-grey

15- إذا كنت تعيش حتى تصل إلى مائة؛ فأنا أريد أن أعيش مائة ناقص يومٍ واحد؛ لذا لن أضطر أبداً إلى العيش من دونك.. أ. ميلن. 16- أتمنى لك أن تعرف أنك كنت آخر حُلم لروحي.. تشارلز ديكنز. 17- من، يكون محبوباً، أيكون فقيراً؟.. أوسكار وايلد. 18- أحبك ليس فقط لما أنت عليه، ولكن لما أنا عليه عندما أكون معك، أحبك ليس فقط لما صنعته من نفسك، ولكن لما تصنعه مني.. إليزابيث باريت براوننغ. 19- الحب الحقيقي هو وضع شخص آخر أمامك. Frozen. 20- الحب الذي نقدمه هو الحب الوحيد الذي نحتفظ به.إلبرت هوبارد. 21- الحب يفهم الحب، لا يحتاج إلى كلام.. فرانسيس هافرجال. 22- الحب هو تلك الحالة التي تكون فيها سعادةُ شخص آخر أساسية بالنسبة لك.. روبرت أ. هينلين. 23- لم يكن حبك أبداً خياراً، لقد كان ضرورة.Truth Devour. 24- فن الحب هو إلى حدٍ كبير فن المثابرة.. ألبرت إليس. 25- الحب هو عندما تقابل شخصاً يخبرك شيئاً جديداً عن نفسك.. أندريه بريتون. 26- في كل العالم، لا يوجد قلب لي مثل قلبك، في كل العالم، لا يوجد حب لك مثل حبي.. مايا أنجيلو. 27- أنت تكسب دائماً من خلال منح الحب.. ريس ويذرسبون. 28- كل ما أنت عليه هو كل ما سأحتاجه.. إد شيران. 29- الحب لا يعترف بأيّة حواجز.. مايا أنجيلو. 30- نحن نحب الحياة، ليس لأننا معتادون على الحياة ولكن لأننا معتادون على المحبة. فريدريش نيتشه.