أجمل موديلات تسريحات شعر جذابة ومميزة ليوم الحب

 تسريحات شعر جذابة ومميزة ليوم الحب
أجمل موديلات تسريحات شعر جذابة ومميزة ليوم الحب
موديلات تسريحات شعر جذابة
أجمل موديلات تسريحات شعر جذابة ومميزة ليوم الحب
 تسريحات شعر جذابة ومميزة ليوم الحب
موديلات تسريحات شعر جذابة
2 صور

تسريحات شعر جذابة ومميزة ليوم الحب، نشاركك بها لتدللي بها خصلات شعرك الطويل أو القصير، وتتألقي بإطلالة لافتة تخطف الأبصار في هذه المناسبة الرومانسية المميزة. اختاري، من المجموعة أدناه التسريحة التي ترضي ذوقك وتناسب شعرك.

إليك، باقة من أجمل موديلات تسريحات شعر جذابة ومميزة ليوم الحب تناسب الأجواء الاحتفالية في هذه المناسبة، نقدمها بين يديك لتزيني بها شعرك.

تسريحة الضفائر الناعمة

إذا كنت تتمتعين بشعر طويل وترغبين في تركه منسدلاً مع اضفاء لمسات ناعمة على خصلات شعرك، حتماً سترضي هذه التسريحة ذوقك. فهي تعتبر من تسريحات الشعر الجذابة والمميزة ليوم الحب، والتي لا تتطلب ارتياد صالونات تصفيف الشعر لتصفيفها.

تسريحة شعر مجعد لافتة

للشعر المجعد، ستكون هذه التسريحة خياراً رائعاً، لا سيما إذا تم رفع الخصلات الأمامية حول الجبين بدبابيس ناعمة أو حتى ملونة تتناسب مع لون فستانك في يوم الحب، وذلك لتسليط الضوء على جمال ملامح وجهك.

تسريحة شعر تويست فرنسية

تسريحة شعر جذابة ومميزة ليوم الحب، تناسب الأجواء الإحتفالية بامتياز، بخاصة إذا كنت بصدد تلبية دعوة عشاء رومانسية احتفاءً بيوم الحب. حتماً، سترغبين باعتماد تسريحة شعر كلاسيكية. لذا، اختاري هذه التسريحة التي تعدّ من أروع تسريحات الشعر لتزيني بها شعرك في يوم الحب، حيث تضفي على إطلالتك المزيد من الأنوثة والأناقة، لا سيما إذا كنت ترتدين فستان سهرة وأقراط ماسية فاخرة.

تسريحة شعر الكعكة المبعثرة

تبدو تسريحات الشعر الأكثر رواجاً في موضة الشعر، هي تسريحة الكعكة المبعثرة. بغض النظر عن الطريقة التي تخططين بها للاحتفال بيوم الحب، لا تترددي في اعتماد هذه التسريحة، بخاصة إذا كنت ترغبين بتسريحة شعر أنيقة وناعمة في آن. يُمكنك اضفاء لمسات من الجاذبية عن طريق تطبيق ضفيرة ناعمة للخصلات الأمامية ولفّها حول الكعكة المنخفضة.

تسريحة شعر قصير مموّج عريض

ثمّة العديد من موديلات تسريحات شعر لافتة تناسب الشعر القصير، ولعلّ أجملها تسريحة الشعر المموج العريض. فلا تترددي في تطبيق هذه التسريحة لإطلالة جذابة في يوم الحب. كما يُمكنك أيضاً اعتماد تسريحة شعر ويفي للشعر القصير بأساليب متنوعة تناسب ذوقك والأجواء الاحتفالية .

تسريحة تموجات هوليوودية

عادةً، ما يكون لدى الرجال تصورات قديمة عن الجمال مستوحاة من عالم هوليويود، وهذا هو السبب في أن تجعيد الشعر المستوحى من "لانا ديل راي" هو  فكرة رائعة، فهي تسريحة سهلة التطبيق، ولا تتطلب سوى استخدام مثبت قوي للحفاظ على التموجات الهوليوودية الجذابة.

تسريحة ذيل حصان

لطالما استحوذت تسريحة ذيل الحصان سواء المنخفضة أو العالية على إعجاب النجمات، لما تضفيه من جمال وجاذبية على الوجه، فتبرز ملامحه بأسلوب لافت. لا تتردّدي في اعتمادها لتدللي بها شعرك وتنعمي بإطلالة جذابة في يوم الحب.