20 من فبراير.. عرض مسرحية أحمد حلمي «ميمو» في موسم الرياض

بوستر مسرحية ميمو -الصورة من صفحة أحمد حلمي على الفيس بوك

كشف الفنان أحمد حلمي، الموعد النهائي لعرض مسرحيته الجديدة «ميمو»، مؤكداً إطلاق العرض الأول يوم 20 من فبراير الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض، في منطقة بوليفارد رياض سيتي التي تحتضن الفعاليات.

أحمد حلمي نشر البوستر الرسمي الأول لمسرحية «ميمو» عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك، وعلق عليه قائلاً: «ميمو 20 فبراير في موسم الرياض».

الصور الأولى من بروفات مسرحية ميمو
وسبق أن كشف أحمد حلمي عن الصور الأولى لبروفات مسرحية «ميمو» مؤكداً عرضها قريباً ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، ليسجل أول عودة إلى المسرح بعد غياب أكثر من 20 عاماً، وشهدت الصور ظهور أبطال العرض المسرح، وفي مقدمتهم النجمة هنا الزاهد والفنانة هنا شيحة والفنان أحمد رزق ونجم الكوميديا حمدي الميرغني، والفنان محمد رضوان الذي تألق مؤخراً في مسلسل موضوع عائلي.

حلمي نشر الصور عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلاً: «قريباً ميمو، موسم الرياض، البوليفارد، وتدور أحداث العرض المسرحي في إطار ممزوج بين الكوميديا والتراجيديا، ويصاحبه استعراضات ومؤثرات صوتية وبصرية تم تجهيزها بمواصفات عالمية».

أحمد حلمي يعود للمسرح بعد غياب 20 عاماً

ويعود أحمد حلمي لخشبة المسرح بعد غياب ما يقرب من 20 عاماً، منذ قدم مسرحية «حكيم عيون» التي شارك بها مع الفنان الراحل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز.

ميمو من بطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وأحمد رزق وهنا شيحة وحمدي الميرغني ومحمد رضوان، وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».