أفضل ألوان أحمر شفاه للبشرة البيضاء... خيارات رائعة

الوان أحمر شفاه تلائم البشرة البيضاء
أفضل ألوان أحمر شفاه للبشرة البيضاء

إن أي خطأ في اختيار أحمر شفاه لا يتناغم مع بشرتك، خصوصاً إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء، قد يجعل إطلالتك تبدو باهتة ومملة وخالية من الحيوية. فالبشرة ذات اللون الأبيض تتطلب ألوان أحمر شفاه غنية وقوية ومشرقة تجعل مظهر المرأة البيضاء نابضاً بالحياة. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة من أفضل ألوان أحمر شفاه للبشرة البيضاء، لمكياج شفاه مثالي.

الروج الأحمر الغني

أحمر الشفاه السائل من نارس Nars


الأحمر هو من أكثر ألوان أحمر الشفاه تناغماً مع البشرة البيضاء، خصوصاً أحمر الشفاه الأحمر الغني والمكثف، فهو يمنح البشرة البيضاء حيوية ويجعلها نابضة بالحياة، ويوفر للمرأة ذات البشرة البيضاء مظهراً جريئاً وجذاباً جداً. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه الأحمر Air Matte Lip Color من نارس Nars.

الروج البنفسجي الغامق

أحمر شفاه بنفسجي دخاني من ماك Mac


كذلك، يعد أحمر الشفاه البنفسجي الغامق أحد أفضل مستحضرات المكياج للنساء ذوات البشرة البيضاء، حيث يمنحها إطلالة مفعمة بالحياة، ويضفي على بشرتها لمسة حيوية وجريئة، تبعد عن مظهرها البهتان والشحوب. وبالإمكان اعتماده في كل الأوقات، خصوصاً خلال المناسبات والسهرات. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه البنفسجي الغامق Matte Lipstick – Smoked Purple من ماك Mac.

الروج البرتقالي

أحمر الشفاه البرتقالي من أرماني Armani


إذا كنت من النساء المغامرات في تجربة ألوان أحمر الشفاه غير التقليدية والكلاسيكية، فإن أحمر الشفاه البرتقالي هو أحد أفضل الخيارات لك ، خصوصاً أنه من أكثر ألوان الروج رواجاً خلال عام 2023، وهو مثالي لذوات البشرة البيضاء. اختاري اللون البرتقالي الناري، وتجنبي البرتقالي المحروق أو المصفر، لأنه يجعل بشرتك تبدو باهتة. بإمكانك تجربة الروج البرتقالي Lip Maestro Liquid Matte Lipstick in “307 Vivid Coral” من أرماني Armani.

الروج الخوخي

أحمر شفاه خوخي من إيستي لودر Estée Lauder


إنه خيار النساء صاحبات البشرة ذات اللون الأبيض الأفضل للاستخدام اليومي، فهو يضفي على وجههن حيوية وإشراقة، من دون أن يجعلها تبدو مملة أو باهتة. وهو مثالي لإطلالات الربيع والصيف بشكل خاص، كما أنه يعزز من مظهر الشفاه، ويجعله أكبر حجماً وأكثر امتلاء. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه الخوخي Pure Color Envy Sculpting Lipstick in Eccentric من إيستي لودر Estée Lauder .

الروج الزهري

أحمر شفاه زهري من إيف سان لوران YSL


من المعروف أن اللون الزهري يتناغم مع جميع أنواع البشرة، لا سيما البشرة البيضاء، لذلك إن كنت من محبات ألوان أحمر الشفاه الزاهية، فلا تترددي في اعتماد أحمر الشفاه الزهري لإطلالات يومية مشرقة وحيوية نابضة بالحياة، كما أنه يبرز عينيك ويمنحك مظهراً طبيعياً. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه الزهري Rouge Pur Couture Lipstick in Rose Illicite من إيف سان لوران YSL. وبالإمكان أيضاً تجربة  شفاه وردي لمظهر أنثوي جذاب