مسلسل "بالطو" يتصدر الترند بأحداثه الكوميدية

البوستر الترويجي لمسلسل "بالطو" - صورة من صفحة الفنان عصام عمر على انستغرام
البوستر الترويجي لمسلسل "بالطو" - صورة من صفحة الفنان عصام عمر على انستغرام

نجح مسلسل " بالطو " ، بعد عرض أولى حلقاته، في جذب شريحة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية لمتابعته، الأمر الذي جعل اسمه يتصدر ترند محرك البحث الشهير "جوجل"، وأيضاً ترند منصات التواصل الاجتماعي

أحدث مشوقة

ومن بين الأسباب التي جعلت اسم المسلسل يتصدر " الترند"، هي أحداث أولى حلقاته التي جاءت مشوقة وسريعة، حول "حلم" تحول لكابوس لطبيب شاب يدعى عاطف الذي تم محاكمته وتحويل أوراقه للمفتي، بسبب أنه ترك هاتفًا محمولاً في بطن أحد المرضى، الذي كان يجري له عملية جراحية، عقب ذلك يواجه الطبيب الشاب العديد من الصعاب والمشاكل على مدار حلقات المسلسل والتي تأتي جميعها في إطار كوميدي.

قصة المسلسل وأبطاله

تدور أحداث مسلسل " بالطو أبيض" في إطار كوميدي، حول تكليف الطبيب الشاب حديث التخرج "عاطف"، الذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، في وحدة صحية بإحدى القرى، ومن ثم يجد نفسه فجأة مديراً لتلك الوحدة الصحية ومسؤول عن كل شيء فيها.
ويناقش مسلسل بالطو أيضًا قضية "الدجل " والسحر بطريقة كوميدية، ضمن إطار أحداثه، و يواجه الطبيب الشاب العديد من الصعاب والمشاكل على مدار حلقات المسلسل.
مسلسل بالطو مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب "، ويضم عدداً من الفنانين منهم محمود البزاوي، محمد محمود، عصام عمر، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، مريم الجندي، وهو من سيناريو وحوار أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد المهندس
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"