"قصص سيدتي الديناميكية" أسرع طريقة لنشر محتوى متميز لمتابعي "سناب شات"

قصص سيدتي على سناب شات
قصص سيدتي على سناب شات

انطلاقاً من النجاحات المتتالية على حققتها مجلة سيدتي مع منصة "سناب شات" للتواصل الاجتماعي على مدار السنوات الماضية ابتداءاً من كونها من أوائل القنوات العربية التي تم اختيارها عام 2017 لتدشن الإطلاق الأول لـ snapchat discover والتي ضمت 6 قنوات عربية حينها وحتى إطلاق مجموعة من البرامج التي تحاكي ذوق السيدة العربية والشباب العربي بالاشتراك مع منصة سناب شات، حرصت "سيدتي" على مواكبة كل الخصائص الجديدة التي يطرحها تطبيق سناب شات باستمرار.

خاصية القصص الديناميكية

لذلك استخدمت سيدتي خاصية "القصص الديناميكية" التي أطلقها تطبيق سناب شات مؤخراً بهدف تسليط الضوء على الأخبار والمعلومات ذات المصداقية من مصادر موثوقة وواضحة.

فمن خلال هذه الخاصية يستخدم سناب شات خدمة الـRSS الخاصة بسيدتي وهي اختصار لـ (Rich Site Summary) - ملخص مكثف للموقع، وذلك لإنشاء قصصاً تلقائيًا من المحتوى الذي تنشره سيدتي بالفعل على موقع سيدتي نت.

يتم تحديث هذه القصص باستمرار، مما يعني أنه يمكن لمستخدمي Snapchat مواكبة آخر الأخبار والموضوعات التي تقدمها سيدتي فور ظهورها.

وقالت سناب شات عن تلك الخدمة أنها تقدم ملفاً إخبارياً متنوعاً لمتابعيها من خلال السماح بهذه الخاصية فقط للمصادر الموثوقة والناشرين الذين يتمتعون بالمصداقية وذلك تجنباً لنشر الأخبار غير الصحيحة والشائعات والموضوعات ذات المعلومات الخاطئة والمضللة.

الجديد بالذكر أن منصة "سناب شات" قد قامت باختبار هذه الخاصية في عدة دول مثل الولايات المتحدة وفرنسا والهند والمملكة المتحدة قبل إطلاقها بشكل رسمي للناشرين والشركاء المعتمدين في الشرق الأوسط والعالم.

للاشتراك بقناة سيدتي نت “القصص الديناميكية" من هنا

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر