أفضل ماركات عالمية من كريمات الأساس المقاومة للماء للعروس

كريمات أساس مقاومة للماء للعروس
كريمات أساس مقاومة للماء للعروس

يعد الفاونديشن أحد أهم أساسيات مكياج العروس، ويجب إتقان اختياره، بحيث يدوم طويلاً من جهة، ومن جهة أخرى يوفر تغطية للبشرة خالية من الشوائب والعيوب. فالتعرق والإضاءة والدموع... كلها أمور تؤدي إلى سيلان المكياج في أحيان كثيرة، بالتالي فإن كريمات الأساس المقاومة للماء هي الخيار الأفضل لمكياج بشرة العروس؛ لأنها تحجب الرطوبة عن البشرة وتحافظ على المكياج ثابتاً وأنيقاً. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة من أفضل كريمات الأساس المقاومة للماء للعروس.

فاونديشن مقاوم للماء من شارلوت تيلبوري: Charlotte Tilbury Airbrush Flawless Foundation

كريم أساس مقاوم للماء من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

رغم أنها مقاومة للماء، إلا أن تركيبة كريم الأساس هذا من شارلوت تيلبوري، خفيفة جداً، حيث تنساب على البشرة وتتغلغل فيها لتخفي العيوب والشوائب كافة، مع الحفاظ على مظهر طبيعي للغاية، إلى درجة أنك ستشعرين بأنك لم تضعي الفاونديشن على وجهك إطلاقاً. كما أنه يوفر للعروس تغطية كاملة وترطيباً مكثفاً لبشرتها، علماً أنه غني جداً بمكونات مقاومة للتجاعيد، وبأصباغ خاصة تتماهى وتتكيف مع لون البشرة. وتجدينه بـ52 لوناً تتناغم مع ألوان ودرجات البشرة كافة.

فاونديشن مقاوم للماء من ماك: MAC Cosmetics Studio Face & Body Foundation

كريم أساس مقاوم للماء من ماك Mac

يُطلق على كريم الأساس هذا من ماك اسم "كريم الأساس المبدع والخالد"، نظراً إلى أنه يوفر ليشرة العروس لمسة نهائية ندية بشكل طبيعي وتدوم لساعات طويلة. وهو يوفر تغطية متوسطة ذات ملمس كريمي يشعرك بالراحة طوال يوم الزفاف. كما تعد تركيبته مزيجاً من المكونات التي تمتلك قدرة عالية على ترطيب البشرة في العمق، والحفاظ على رطوبة داخل حاجز البشرة. وفي كل الأحوال، لتكون بشرتك مثالية في يوم عرسك، اتبعي نصائح أطباء الجلد للعروس

فاونديشن مقاوم للماء من أورغلاس: hourglass cosmetics vanish seamless finish foundation stick

كريم أساس مقاوم للماء من أورغلاس Hourglass

يمكن للعروس استخدام مستحضر المكياج ككريم أساس وكونسيلر في الوقت نفسه، فهو يوفر لها تغطية بشرة كريمية خفيفة تدوم لوقت طويل. كما يأتي بطرف مثلث بالإمكان تمريره على مناطق الوجه التي يصعب الوصول إليها، مثل الزوايا الداخلية للعين وحول الأنف. كما أنه يتماهى مع البشرة ليجعل مظهرها مثالياً بشكل طبيعي.

فاونديشن مقاوم للماء من نارس: NARS Soft Matte Complete Foundation

كريم أساس مقاوم للماء من نارس Nars

إن كريم الأساس هذا خيار مثالي للبشرة الدهنية، فهو يحد من إنتاج الدهون والزيوت على البشرة، ويمنع لمعان البشرة مع تقدم ساعات الزفاف، كما أنه يحافظ على ترطيب البشرة، وفي الوقت نفسه يمتص الزيوت، ليوفر للعروس بشرة خالية تماماً من العيوب والشوائب. بالإضافة إلى أنه يقاوم الرطوبة والتعرق والأكسدة، مما يحافظ على لون بشرة موحد بشكل طبيعي.

فاونديشن مقاوم للماء من ديور: Dior Backstage Face & Body Foundation

كريم أساس مقاوم للماء من ديور Dior

إنه مرطب ملون خفيف الوزن ومقاوم للماء والتعرق، وهو مثالي لكل من بشرة الوجه والعنق، إذ يمكنه توفير تغطية متوسطة للبشرة بحيث تبدو ذات مظهر طبيعي ندي ومشرق وخال من الشوائب. علماً أنه كريم الأساس الذي استخدمته ميغان ماركل في يوم زفافها. وبعد اختيار كريم الأساس المناسب لك، من المهم أن تتعرفي إلى طريقة إخفاء مشاكل البشرة بالمكياج