انطلاق فعاليات بسطة ماركت في نسخته السابعة بجدة

فعاليات
انطلاق فعاليات بسطة ماركت في نسخته السابعة بجدة - الصورة من حساب غرفة جدة بتويتر

بمشاركة عدد من الأسر المنتجة ورواد الأعمال، انطلقت فعاليات "بسطة ماركت" في نسختها السابعة بجدة يوم أمس السبت، بدعم من محافظة جدة، وأمانة جدة، وبنك التنمية الاجتماعية، ومنشآت، وذلك بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات التابع للغرفة التجارية الصناعية بجدة.

فعاليات بسطة ماركت

ويأتي المشروع بالشراكة مع محافظة رابغ، وبلدية محافظة رابغ؛ ويشتمل على أكثر من 140جناحاً؛ ومواقع متخصصة في تقديم الأطعمة ومختلف المشروبات.

المستهدفين من المشروع

ويستهدف مشروع "بسطة ماركت" رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والناشئة، والمبادرين، والأسر المنتجة لتسويق منتجاتهم، وإتاحة الفرصة للمجتمع والشركات، وأصحاب الأعمال للتعرف مباشرة على المبادرين ومنتجات هذه الشريحة واستثمارها.

كما يسهم هذا المشروع في تطوير مهارات العارضين التجارية بصورة احترافية وفي موقعٍ واحد ومنصة تسويقية موسمية، وإيجاد بيئة متنوعة للتجارة والترفيه لكافة أفراد المجتمع.

المشروع في نسخته السابقة

وكان مشروع "بسطة ماركت" قد حصد في نسخته السابقة أكثر من نصف مليون زائر، واستقطب 1482 مشروعاً، وسط حرص غرفة جدة على تمثيل رواد الأعمال، والشركات الصغيرة في مجالسها القطاعية التي تهدف لخدمة ودعم قطاعات الأعمال انطلاقا من الميز التنافسية التي تتميز بها جدة، ورعاية رواد الأعمال، والاهتمام بتطوير أفكارهم ومساندتهم لتحويل مبادراتهم إلى مشروعات ناجحة.

عن "بسطة ماركت"

هي مبادرة من غرفة جدة لدعم الأسواق الناشئة من خلال إقامة فعالية تتيح الفرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة ورواد ورائدات الاعمال والاسر المنتجة لتسويق وبيع منتجاتهم بأسلوب عصري.

الفعاليات المصاحبة

منطقة ترفيهية لجميع افراد الاسرة حيث يصاحب الفعالية بعض النشاطات الترفيهية والتفاعلية ومسرح، مساحة مفتوحة للطبخ الحي والفود ترك ومسابقات الطهي، كما سيتم توفير مواقف مخصصة للعارضين والزوار.

ويأتي إطلاق فعالية "بسطة ماركت" انطلاقا من حرص غرفة جدة لتقديم كافة سبل الدعم لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر والأسر المنتجة لعرض منتجاتهم ضمن فعالية جاذبة للتسوق في مدينة جدة، وبما يتوافق مع تحقيق رؤية المملكة 2030، ونظرًا للنجاحات التي حققتها الفعالية خلال الأعوام الماضية.

أهمية فعالية "بسطة ماركت"

توفر الفعالية موقع مجهز يحتضن من خلاله مختلف منتجات ومشاريع رواد ورائدات الأعمال وممثلي المنشآت الصغيرة والناشئة وأيضا الاسر المنتجة لتسويق خدماتهم وبيع منتجاتهم وإيجاد روح المنافسة بينهم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر