كيف رد كريم فهمي على انتقادات مسلسل " أزمة منتصف العمر"؟

كريم فهمي على الملصق الدعائي لمسلسل أزمة منتصف العمر - صورة من صفحته على انستغرام
كريم فهمي على الملصق الدعائي لمسلسل أزمة منتصف العمر - صورة من صفحته على انستغرام
يعيش الفنان كريم فهمي حالة من النشاط الفني، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل " أزمة منتصف العمر" الذي يعرض في الوقت الحالي على منصة " شاهد " VIP، وتصدره لمنصات التواصل الاجتماعي في أكثر من دولة عربية.
ورغم نجاح العمل ، إلا أنه واجه العديد من الانتقادات، والتي رأي فيها كريم انها جاءت مقصودة بسبب نجاح العمل، ليقرر أن يرد على مروجي هذه الانتقادات السلبية التي نالت من المسلسل، بطريقته وذلك عبر حسابه الرسمي على " تويتر"، حيث كتب تغريدة قال فيها .." امنياتي في ٢٠٢٣ أن الغل و الحقد و الغيره يبقي ليهم ريحه بتطلع من جسم الانسان ، ده انتوا هتتفاجئوا بكمية شياطين متمليكين حوالينا ( بس انا عارفهم مش هتفاجئ ).

أبطال المسلسل وقصته

يضم مسلسل " أزمة منتصف العمر"، العديد من النجوم بجانب كريم فهمي، منهم ريهام عبد الغفور، رشدي الشامي ، رنا رئيس، هند عبد الحليم ، ركين سعد، عمر السعيد، وعدد آخر من النجوم، والعمل من إخراج كريم العدل.
وتدور الأحداث في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبد الغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث، بعدما تنشأ محرمة بين ريهام وزوج ابنتها.

مشاركة سينمائية

ويعرض للفنان كريم فهمي فيلم " أنا لحبيبي" الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، من خلال قصة حب تجمه بالفنانة ياسمين رئيس والتي تشاركه البطولة
ويشارك في الفيلم ، الفنانة سوسن بدر، والفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد الشرنوبي، والفنان محسن محس الدين، والعمل من تأليف محمود زهران، ومن غخراج هادي الباجوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»