في يوم ميلادها.. أبرز الأفلام السعودية التي شاركت بها ريم عبدالله

ريم عبد الله - الصورة من الحساب الرسمي للفنانة على انستغرام
ريم عبد الله - الصورة من الحساب الرسمي للفنانة على انستغرام

تعد الفنانة ريم عبد الله واحدة من أبرز الوجوه الفنية في المملكة العربية السعودية، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية سواء بالدراما التلفزيونية أو السينما السعودية.

وتحتفل اليوم الفنانة ريم عبد الله بيوم ميلادها، حيث ولدت في مثل هذا اليوم 20 فبراير، وبتلك المناسبة نستعرض لكم أبرز الأفلام التي شاركت بها في السينما السعودية.

وجدة

عام 2012 تم عرض الفيلم السينمائي "وجدة" والذي يعد من أبرز أفلام السينما السعودية، وشارك في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية حول العالم.
وشاركت الفنانة ريم عبد الله خلال أحداث الفيلم بتجسيدها لشخصية الأم، كما شارك في بطولة الفيلم كل من وعد محمد، سلطان العساف، عهد كامل ومريم الغامدي، وجاء الفيلم من تأليف وإخراج هيفاء المنصور.

دائرة الشك

عام 2010 تم عرض الفيلم السعودي "دائرة الشك" والذي شاركت في بطولته الفنانة ريم عبد الله، وجاء الفيلم من تأليف مازن طه وإخراج أيمن شيخاني، وشارك في بطولته فاطمة عبد الرحيم وسعيد قريش.

أم عبيد

عام 2009 تم عرض الفيلم السعودي "أم عبيد" وشارك في بطولته الفنانة السعودية ريم عبد الله أمام كل من بندر العيسى، أبرار سبت، فيصل العيسى وابتسام العطاوي، وجاء الفيلم من تأليف عادل الجابري وإخراج سمير عارف.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة ريم عبد الله كان مشاركتها في مسلسل "العاصوف" أمام الفنان السعودي الكبير ناصر القصبي وعبد الإله السناني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»