آريانا ديبوز تواجه انتقادات بسبب غنائها في حفل البافتا 2023

Ariana DeBose at the Royal Albert Hall in London on March 13, 2022. Ben Stansall / AFP
Ariana DeBose at the Royal Albert Hall in London on March 13, 2022. Ben Stansall / AFP
واجهت آريانا ديبوز إنتقادات حادة من الجمهور بعد أدائها الغنائي في الحفل الإفتتاحي لحفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام- البافتا- رقم 76 يوم الأحد بقاعة المهرجانات الملكية في لندن، دفعها لحذف حسابها على تويتر، حيث أصيب المشاهدون بالذهول بعد عرضها.

صعدت النجمة البالغة من العمر 32 عاماً، والتي حصدت جائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل العام الماضي لفيلم West Side Story، على خشبة المسرح، من قِبَل المضيف ريتشارد إيه غراند، بأغنية راب عن الممثلات المرشحات. بدأت ديبوز العرض كإعادة صياغة لأغنية يوريسميكث "Sisters Are Doin 'It For Themselves"، حيث انضم إليها راقصون مزقوا تنورتها في مشهد مثير، قبل أن تتحول الأغنية إلى أغنية راب حول الممثلات المرشحات في ذلك المساء؛ كـ آنا دي آرماس، ميشيل يوه، كيت بلانشيت. خلال الأغنية، اقتطعت الكاميرات ردود فعل النجمات اللاتي تم ذكرهن. في حين ابتسم البعض مثل إيما تومسون وجيمي لي كورتيس ورقصن على كلمات الأغنية، ظلت العديد منهن غير متفاعلات.

إستياء مستخدمو تويتر من أغنية آريانا ديبوز

انتشرت أغنية الراب على الإنترنت حيث أشار المستخدمون إلى أن التعبيرات على وجوه بعض الضيوف كانت أقل حماسة. ووصف رواد تويتر الأداء بأنه مؤلم ومحرج . وبعد أن استمر مستخدمو تويتر في مهاجمة ديبوز، قامت أولاً بوضع حسابها في الوضع الخاص ثم حذفته تماماً، بينما لايزال حساب إنستغرام الخاص بها نشطاً.

أبرز الفائزين في حفل جوائز البافتا

سيطر الفيلم الألماني All Quiet on the Western Front- الذي حصد جائزة أفضل فيلم من بين العديد من الجوائز الأخرى- على عرض الجوائز إلى جانب The Banshees of Inisherin، الذي فاز بجائزة أفضل فيلم بريطاني وأفضل سيناريو. فاز كيري كوندون وباري كيوجان بأدوار داعمة في الفيلم الذي قام ببطولته أيضاً بريندان جليسون وكولين فاريل. وفاز نجم Elvis، أوستن بتلر بجائزة أفضل ممثل وحصلت الأسترالية كيت بلانشيت على جائزة ممثلة عن Tar.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»