موديلات عبايات مناسبة للاحتفال بيوم التأسيس 2023

إيناس الحنطي - الصورة من حسابها على الانستغرام
إيناس الحنطي - الصورة من حسابها على الانستغرام

العباية قطعة أساسية في خزانة النساء السعوديات، لذا احتفلي بيوم التأسيس بتصاميم عبايات عصرية مستوحاة من الإرث التاريخي والحضاري للمملكة العربية السعودية، والتي ارتدتها النجمات على انستغرام بتنوع كبير بين أشكال النقوش والخامات والألوان، بما يتناسب مع ذوقك الخاص.

إيناس الحنطي بعباية مزينة بالسدو


في إطلالة مميزة ومحتشمة، اعتمدت المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، إيناس الحنطي، عباية سوداء بتصميم البشت ذي الأكمام الواسعة والمزين بقماش المخمل ذي اللون البيج من على أطراف الأكمام وفي المنتصف، وطُرز بنقوش السدو السوداء، ولجأت لحجاب أسود مع مكياج خليجي مرتكز على أحمر الشفاه الأحمر.

مشاعل الياقوت بالبشت


اختارت البلوغر السعودية مشاعل الياقوت إطلالتها اعتماداً على تصميم عباية البشت، وهو الزي الرسمي للرجال في السعودية، ويُعد من أشهر أنواع الألبسة في الوطن العربي عامةً، ويُعتبر دليلاً على الهيبة والمكانة، وجاء بتصميم واسع وضعته على أعلى الرأس لمزيد من الاحتشام، وزُين بنقوش اللون الذهبي على الجانبين والمنتصف، واستخدمت البرقع الذهبي لتكمل مظهرها بأسلوب استثنائي، إلى جانب المجوهرات الذهبية الضخمة. إن كنتِ مهتمة أكثر بأزياء يوم التأسيس المحتشمة فتابعي دليل أزياء يوم التأسيس

ندى باعشن بعباية من التراث المعماري


أما المؤثرة السعودية ندى باعشن فهي تعشق الأزياء والموضة بشكل كبير، واختارت إطلالتها من علامة حكايات التابعة لمصممتي الأزياء السعوديتين عبير وعلياء العريف، والمستوحاة من مباني مدينة جدة بزهور متشبعة فوق الشبابيك وجدران جدة التاريخية، واعتمدتها مع فستان أسود ناعم وقطعة من التول الأسود، واستخدمت اكسسواراً من الورد للشعر.

سارة الودعاني بعباية السدو


في إطلالة ناعمة مرتكزة على الألوان الحيادية، اختارت المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي سارة الودعاني عباية سوداء مزينة بالسدو الأبيض على أطراف التصميم الذي يُعد موروثاً سعودياً عالمياً، وتزينت بفستان أبيض ناعم من أسفله لمنحها أناقة عصرية لا تبطل موضتها أبداً، واختارت لتكمل جمالها مكياجاً مرتكزاً على درجات الألوان الوردية؛ لمنحها أسلوباً كلاسيكياً فريداً من نوعه.

سوسن القاضي بعباية من السدو العسيري


أما مدونة الموضة السعودية سوسن القاضي فلجأت لتصميم ناعم وعصري ارتكز على الأزياء العملية الكاجوال باللون الأبيض مع عباية بيضاء بقصة البليزر المزين بأطراف اللون الأحمر، وجاء من الأطراف بنقشة المثلثات المنقوشة بالسدو العسيري، بأسلوب فريد من نوعه، وصممت إطلالتها المصممة السعودية منى الشبل. كما يمكنكِ ان تتابعي المزيد من الخيارات الخاصة بالعبايات المزينة بالأحرف العربية بكونها من أيقونات يوم التأسيس