رام تشاران يغادر الهند حافي القدمين للمشاركة في حفل جوائز الأوسكار الشهر القادم

Ram Charan at The Beverly Hilton hotel in Beverly Hills, California, on January 10, 2023. Frederic J. Brown / AFP
Ram Charan at The Beverly Hilton hotel in Beverly Hills, California, on January 10, 2023. Frederic J. Brown / AFP
رصدت عدسات كاميرا الصحفيين الممثل الهندي رام تشاران، الذي اشتهر بظهوره في الأفلام الناطقة باللغة التيلجو، في مطار راجيف غاندي الدولي في حيدر أباد، تيلانجانا، مغادراً الهند متوجهاً إلى لوس أنجلوس لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي سيُقام في 12 مارس.

وكان من اللافت للنظر أثناء تواجد رام تشاران في المطار هو مشيه حافي القدمين، حيث انتشرت صور ومقاطع فيديو للنجم وهو في المطار حافي القدمين على مواقع التواصل الاجتماعي. والسبب أنه وفقاً لمعتقداته باعتباره أحد المتحمسين لمعبد ساباريمالا، يجب أن يرتدي تشاران ملابس سوداء وأن يذهب بدون حذاء لفترة معينة من الزمن.

رام تشاران ينضم لفريق RRR في الأوسكار

سيحضر شاران حفل توزيع جوائز الأوسكار مع المخرج إس إس راجمولي SS Rajamouli، الممثل المشارك في البطولة Jr NTR والملحن الموسيقي الهندي إم إم كيرافاني.
لعب تشاران و NTR دور البطولة في فيلم الحركة الملحمي RRR، والذي تم ترشيحه في فئة أفضل أغنية في حفل توزيع جوائز الأوسكار عن Naatu Naatu، التي صنعت التاريخ بالفعل من خلال الفوز بجائزة غولدن لوب في وقتٍ سابق من هذا العام.

فرصة Naatu Naatu للفوز بجائزة الأوسكار


قدم فوز الأغنية في جوائز غولدن غلوب دعماً كبيراً لفرصة وصول الفيلم لجوائز الأوسكار، حيث صرح العديد من النقاد أن الفيلم أصبح مرشحاً بدرجة أكبر للحصول على أفضل أغنية أصلية للأكاديمية. يتم أداء جميع الأغاني المرشحة مباشرة خلال الحفل، لذلك إذا حصلت أغنية Naatu Naatu بالفعل على هذا الترشيح، فسيعني ذلك أن المطربين راهول سيبليغونغ وكالا بهايرافااند ومن المحتمل أعضاء فريق التمثيل رام شاران و Jr NTR سيؤدون الأغنية مباشرة على خشبة المسرح.

قصة فيلم RRR


يتبع فيلم RRR قصة هيمنة وقوة الإمبراطورية البريطانية في أوائل القرن العشرين على الهند. توحد ألوري (رام تشاران) وكومارام بيم (NTR) في عام 1920 لمحاربة المستعمرين. كان كل من أجاي ديفجن، عليا بهات، شريا ساران، ساموثيراكاني، راي ستيفنسون، أليسون دودي، وأوليفيا موريس من بين المشاركين في العرض.
حقق RRR نجاحاً هائلاً ليس فقط في الهند، بل وخارجها بعد عرضه على المنصات الرقمية. وأصبحت Naatu Naatu ظاهرة في جميع أنحاء العالم، حيث أعاد آلاف الأشخاص إنشاء تصميم رقصات الأغنية ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»