أحلام تشارك في يوم التأسيس..إليكم ماذا كتبت

أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام
أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام

تزامناً مع احتفالات المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس الذي يوافق اليوم الثاني والعشرون من شهر فبراير من كل عام، نشرت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الرسمي في الانستغرام صورة جديدة لها مشاركة بيوم التأسيس من خلال ما كتبته في البوست وما ترتديه.

الفنانة أحلام تشارك في يوم التأسيس..إليكم ماذا كتبت

ارتدت الفنانة أحلام زياً تراثياً من اللون الكحلي المخملي المطرز بالنقوش التراثية، ونشرت صورتها وكتبت: أرضٌ عربية، احتضنتْ مجدًا ممتدًّا منذ أكثر من ثلاثة قرونٍ، وعطاءاته مستمرة، أُسس على دعائم راسخة، من بينها لغةٌ خالدةٌ تبوأتْ فيه مكانًا عليًّا. هذه السيوف وأغبرة الخيول وهذه الراية وصلت يوماً من الأيام إلى أرجاء الجزيرة العربية ونشرت دعوة التوحيد الخالصة لله عز وجل.
ثم ختمت البوست بهاشتاق يوم التأسيس ‬وهاشتاق السعودية ووضعت رمزين لقلب بالأبيض وقلب بالأخضر تدل على لون العلم السعودي.


وحظي البوست الذي شاركت به الفنانة أحلام إعجاب الكثيرين الذين أبدوا إعجابهم بما ترتدي وما كتبت، وعلق كثير من متابعي الفنانة أحلام في السعودية على البوست، وشكروها لمشاركتهم هذا اليوم المميز.

يوم التأسيس السعودي

يوم التأسيس السعودي هو ذكرى تأسيس الدولة السعودية، ويوافق 22 فبراير من كل عام. في 27 يناير 2022 أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمراً ملكياً بأن يكون يوم 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية، باسم يوم التأسيس، ويصبح إجازة رسمية، ويوافق هذا اليوم تاريخ 30 جمادى الآخرة من عام 1139هـ، بناءً على ما استنتجه المؤرخون وفقاً لمعطيات تاريخية حدثت خلال تلك الفترة وشهدت تولي الإمام محمد بن سعود الحكم في الدرعية والعديد من الإنجازات في عهده.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»