بالفيديو.. الأميرة نورة الفيصل تتحدث عن إطلالتها في كأس السعودية

الأميرة نورة الفيصل
الأميرة نورة الفيصل

في عرس ثقافي تراثي سعودي تمثل في أزياء الحضور وأضاف تميزاً وجمالاً على أجواء اليوم الأولى في أحد أغلى سباقات الخيل في العالم وهو "كأس السعودية".. بداية تحدثت الأميرة نورة الفيصل مستشار رئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل عن اختيار إطلالتها في اليوم الأول كأس السعودية، وكشفت لـ (سيدتي) عن تفاصيل إطلالتها قائلة: أرتدي من موديلات المصممة مشاعل الفارس، وفخورة جداً بالزي الذي اخترته؛ لجماله وأناقته.
وأضافت: اليوم نحتفل بكأس السعودية، وما أراه أن الإقبال على الحضور كبير جداً، وأرى الفرحة تعلو وجوه الزوار، وسعيدة باهتمام الحضور بأزيائهم وتألقهم.
واختتمت الأميرة نورة حديثها مشيدة بمشاركات المصممات في معرض 100 براند سعودي، ودعت الجميع للحضور وتشجيع المصممين ودعمهم.


يذكر أن الأمسية الأولى من النسخة الرابعة من "كأس السعودية 2023" الأغلى في العالم قد انطلق  اليوم الجمعة على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية بمجموع جوائز يتخطى الـ35 مليون دولار مقسمة على 16 شوطاً ومشاركة 243 حصاناً من 16 دولة.
وستفتتح السباقات بتحدّي الخيالة الدوليين في منافسة للفرسان بمشاركة 7 فتيات و7 فتيان قادمين من أستراليا وأوروبا واليابان وأميركا إضافة إلى مشاركتين محليتين .

وينافس الخيالة بصفتهم الفردية في أربع جولات على جائزة 100 ألف دولار أمريكي على صهوة الجياد المدربة محلياً فقط وتقام السباقات على الأرضيتين الرملية والعشبية بمسافات مختلفة تتراوح بين 1200 متر إلى 1800 متر.

أقرأ المزيد : سيدتي تواكب انطلاق فعاليات بطولة "كأس السعودية 2023"