منة شلبي وإطلالة "كيوت" بأول بوستر لـ "تغيير جو"

منة شلبي من بوستر مسلسل تغيير جو - الصورة من حساب منصة شاهد على الفيس بوك
منة شلبي من بوستر مسلسل تغيير جو - الصورة من حساب منصة شاهد على الفيس بوك

خطفت النجمة منة شلبي الأنظار، بعد نشر أول بوستر لمسلسلها الجديد "تغيير جو" المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، حيث ظهرت بشكل "كيوت" مختلف تماماً عن غطلالاتها السابقة، وارتدت نظارة قراءة، وظهر من ملامحها أن أجواء العمل تدور في إطار اجتماعي تشويقي، بعيداً عن أدوار التراجيديا التي تميزت بها في الأعوام الماضية.

منة شلبي وميرفت أمين وإياد نصار

البوستر الوحيد لمسلسل منة شلبي "تغيير جو" تم نشره عبر منصة شاهد، ورغم التكتم الشديد على تفاصيل العمل الذي تم تصويره كاملاً في لبنان، كشفت بعض المصادر عن القصة الأساسية حيث تدور أحداث المسلسل حول شريفة التي تعاني العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من تعاطي المهدئات، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

أبطال مسلسل "تغيير جو"

ويشارك في بطولة مسلسل "تغيير جو" عدد كبير من النجوم ومنهم: منة شلبي وإياد نصار وأحمد مالك وميرفت أمين، وعصام عمر وإخراج مريم أبو عوف.

آخر أعمال منة شلبي

يذكر أن اَخر أعمال منة شلبي كان مسلسل "بطلوع الروح" الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2022، وشاركها البطولة إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، والمسلسل تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»