رسالة لرقم خاطئ تجمع امرأة بزوج أحلامها

رسالة لرقم خاطئ تجمع امرأة بزوج أحلامها
رسالة لرقم خاطئ تجمع امرأة بزوج أحلامها
الصدف
زوجان تعارفا عن طريق الصدفة من خلال إرسال رسالة نصية بالخطأ- brooke-cagle-unsplash
الصدف
أجمل الصدف هي التي تجمعنا مع من نحب ونستمر معه للأبد- kevin-unsplash
رسالة لرقم خاطئ تجمع امرأة بزوج أحلامها
الصدف
الصدف
3 صور
تعتبر الصدف من أجمل الأمور التي قد تحدث للإنسان، إذ أنّ بالصدف تحدث الأشياء والأمور الجميلة غير المخطط لها وغير المتوقعة، والتي من الممكن أن تكون نقطة تحول في حياة الكثير من الأشخاص. ولعل أجمل الصدف هي التي تجمعنا مع من نحب ونستمر معه إلى الأبد، والتي حدثت بالفعل مع اثنين جاء تعارفهما بالصدفة، عن طريق الخطأ، فكانت بداية لحياة طويلة. وفقاً لموقع Daily Mail، فقد سحرت زوجة وأم لستة أطفال الإنترنت بعد مشاركة قصتها الجميلة عن كيفية لقائها بزوجها منذ 12 عاماً، حيث تعارفا بعد إرسالها رسالة نصية إلى رقمه عن طريق الخطأ بدلاً من الرقم المراد. تقول بريندا ريفيرا ستيرنز، 35 عاماً، من ولاية أوهايو، إنها كانت تحاول إرسال رسالة إلى أحد أصدقائها في أكتوبر 2009، لكنها أرسلتها عن طريق الخطأ إلى زوجها الآن إسايا ستيرنز، 40 عاماً، وهو من جورجيا. بعدها رد رقم الهاتف الذي اعتقدت أنه يخص أحد الأصدقاء، لتُصبح هذه الرسالة بمثابة التعارف الأول.

الصدفة تتحول لعلاقة رومانسية

وما بدأ كصدفة سرعان ما ازدهر وأصبح رومانسياً، عندما بدأ الاثنان في إرسال الرسائل النصية كثيراً، سأل إسايا، بريندا عما إذا كانت ترغب في الاتصال بالهاتف. وعلى الرغم من ترددها في البداية، إلا أنها أقدمت على هذه الخطوة. وعندما عرض عليها اللقاء، ترددت، لأنه لم يمر سوى شهر واحد فقط على النص الأولي، لذلك أخبرت والدتها التي عرضت على ابنتها رؤيته بدلاً منها لأنها تعيش في أوهايو مثله. وعندما عادت والدتها من العشاء، أكدت أن كل آمال وأحلام بريندا تتحقق، حتى أنها قالت لها "ستتزوجين هذا الرجل".

الأحلام تتحقق والصدفة لم تمر عابرة

وبالفعل تمت الخطوبة بعد أربعة أشهر فقط من إرسال النص الخاطئ في فبراير 2010، وتزوجا في يونيو من نفس العام. ولدى الزوجين الآن ستة أطفال معاً وهما يحبان قصتهما، التي يعتقدان أنها كانت خطة الله بالكامل. نشرت بريندا، التي تعمل كمنشئ محتوى، مقطع فيديو عن لقائهما الأول المثير للاهتمام عبر الإنترنت، والذي حصد الآن أكثر من مليوني مشاهدة، وتقول إنها تأمل أن تلهم قصة حبهما الآخرين حتى لا يتخلوا عن الحب.