رمضان 2023 .. صالح أبو عمره يطرح بوستر مسلسل "سكة سفر2"

صالح أبو عمره - صورة من صفحته على انستغرام
صالح أبو عمره - صورة من صفحته على انستغرام
طرح الفنان صالح أبو عمره، البوستر الرسمي لمسلسل "سكة سفر2" المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وذلك عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"
وظهر على البوستر صالح أبو عمره جالساً على سيارة "نصف نقل" برفقة الفنان سعد عزيز، ومحمد الشهرى ، ومعهم حقائب سفر، استعداداً للرحيل إلى مكان آخر.
وأرفق أبو عمرة تعليقاً، على بوستر المسلسل الذي نشره جاء كالتالي.." رسمياً سكة سفر في الموسم الثاني قادم في شهر رمضان".

"سكة سفر"

من الأعمال الدرامية السعودية التي حظيت بنجاح كبير، نظراً لقصته المميزة والتي أشاد بها الكثيرون، حيث يدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يروي قصة ثلاثة أشقاء ترك لهم والدهم محطة وقود وكان عليهم أن يتدبروا أمرهم.
وقدم المسلسل أفكاراً متنوعة جديدة في كل حلقة، ويأتي الجزء الثاني من المسلسل من إخراج رامي رزق الله ويشارك فيه سعد عزيز، ومحمد الشهري، وصالح أبو عمره.

مشاركة درامية أخرى

على جانب آخر شارك الفنان سعد أبو عمره في مسلسل "المكتب"، وهو من أشهر المسلسلات الأمريكية حيث قامت المملكة العربية السعودية بإصدار نسخة منه عربية بينما قامت بريطانيا بإصدار نسخة منه أيضاً.
ويضم المكتب في نسخته السعودية عدداً من النجوم صالح أبو عمره، فهد البتيري، نواف الشبيلي،رزان منصور ، سعد عزيز وآخرين، وهو من إخراج هشام فتحي، وتأليف الكاتب عبد الله الظهران.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».