هكذا قضى المشاهير عطلاتهم الشتوية

يسعى المشاهير لاختيار وجهات مميزة لقضاء عطلاتهم الشتوية؛ بحثاً عن الهدوء والاستجمام لتخفيف أعباء أعمالهم.. فما هي أبرز الوجهات التي اختارها النجوم لقضاء إجازاتهم الشتوية؟

دبي

اختار عدد من نجوم العرب والعالم، قضاء إجازاتهم في إمارة دبي الإماراتية؛ للتمتع بالأجواء الدافئة والفعاليات المختلفة والأنشطة المميزة.. ونشَر عدد كبير من هؤلاء النجوم صورَهم عبر إنستغرام، خلال تلك العطلة، وشاركت "هنا الزاهد" الجمهور طوال إجازتها صوراً تُظهر استمتاعها بأوقاتها في دبي، وهو ما كرره أحمد السعدني، ونرمين الفقي، ومحمد عادل إمام.. وعالمياً فضّل "إدريس ألبا" وزوجته "سابرينا" قضاء العطلة في المدينة ذاتها، ونشرت "سابرينا" عدة مقاطع أثناء جولتها البحرية والصحراوية رفقة زوجها، وهو ما فعلته أيضاً "شاكيرا"، وظهرت في صحراء دبي مرتدية غطاء رأس باللون الأبيض.

العلا

تعَد مدينة العلا السعودية إحدى الوجهات التي اختارها العديد من النجوم لقضاء عطلتهم.. جوني ديب شارك وزير الثقافة السعودي جولته في المدينة التاريخية، كما حرصت الإعلامية والشاعرة "نهى نبيل" على زيارة المدينة، ونشر العديد من الصور خلال زيارتها لمبنى مرايا في المدينة وعدد من المناطق السياحية هناك رفقة ابنتها، كما زارت عارضة الأزياء الأمريكية تشانتل جيفريز المنطقة ذاتها، واختارت العلا لقضاء وقت مميز برفقة مجموعة من أصدقائها، وظهرت بموقع الحجر الأثري الذي يُعتبر من أبرز الأماكن التاريخية في المدينة.

جبال الألب

اختارت فيكتوريا بيكهام وزوجها ديفيد بيكهام وأبناؤهما، قضاء عطلة شتوية مميزة للغاية في جبال الألب، ونشرت فيكتوريا على إنستغرام عدة صور، ظهرت بصحبة أبنائها وهم يستمتعون بأوقاتهم هناك؛ إضافةً إلى استعراض رومانسيتها مع زوجها وسْط الطبيعة الخلابة والثلوج البيضاء والأنشطة الشتوية المميزة وعلى الثلوج أيضاً، ولكن في لبنان، استمتعت "نادين نسيب نجيم" بعطلتها رفقة طفليها هافن وجيوفاني، وشاركت جمهورها صورة من تلك العطلة، وظهرت نادين وهي تلتقط الصور التذكارية مع طفليها وسْط الطبيعة وبجانبهم أدوات التزلج.

المغرب

اختار المطرب حسين الجسمي جبال أطلس الموجودة بالمغرب للاستمتاع بإجازته، ونشَر صوراً عبْر حسابه على "إنستغرام" أثناء سقوط الثلوج، وهي الوجهة ذاتها التي اختارها المغني الأسباني مانويل كاراسكو وزوجته، واختار الثنائي زيارة عدة أماكن تاريخية، بدآها بساحة جامع الفنا، التي بُنيت في القرن الحادي عشر الميلادي بمراكش، كما زارا صحراء أكَفاي التي تقع على المرتفعات الأولى لجبال الأطلس.