بعد أزمة "تحت الوصاية".. منى زكي ترد والفنانون يدعمونها

منى زكي - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
منى زكي - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

تعرضت الفنانة منى زكي خلال الأيام الماضية لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر البوستر الدعائي لمسلسل "تحت الوصاية" والذي من المنتظر عرضه ضمن موسم دراما رمضان المقبل.

رد منى زكي على الهجوم

حرصت الفنانة منى زكي على الرد لمن انتقدوها من خلال حسابها الخاص على "انستغرام" بخاصية "الاستوري" حيث نشرت تغريدة للمؤلف والسيناريست عبد الرحيم كمال جاء فيها "صباح الخير أيها الغافل عن ما ليس لك، المتغافل عن السوء، التارك ما لا يعنيك، المكتفي كأنك غني، المتقلب، بين الصدق. والصمت، الحذر عند الكلام، الزاهد في شهوتي الريموت والكي بورد، سلام عليك حيث کنت، يا من ندر وجودك".
 

 

دعم الفنانين للفنانة منى زكي

وحرص عدد من الفنانين على دعم الفنانة منى زكي في أزمتها الأخيرة، حيث كتبت الفنانة مي كساب عبر حسابها الخاص بتويتر قائلة: "أنا بحب مني زكي جدا إنسانيا وفنيا بالنسبة لي مدرسة تمثيل منفردة الواحد يتعلم منها طول الوقت أنا مستنية مسلسلها جدًا وواثقة إنها عاملة حاجة عظيمة زي ما عودتنا مني زكي تاريخ كبير كله نجاحات ما شاء الله مني زكي الفنانة المصرية بنت كل بيوت مصر بنتنا اللي نحطها في عينينا ونطبطب عليها".


فيما حرصت الفنانة نشوى مصطفى على دعم الفنانة منى زكي عبر حسابها الخاص بفيس بوك حيث كتبت منشوراً قالت فيه "ممثلة مصرية مهمة وكبيرة ومستنية اشوف مسلسل عظيم يا منى ربنا يوفقك".لالأ


كما دعم السيناريست تامر حبيب الفنانة منى زكي من خلال حسابه الخاص على فيس بوك قائلا: "إن شاء الله المسلسل هایبسطنا ويمتعنا إحنا الناس الطبيعية علشان كل الناس المشاركين في المسلسل ده فنانین محترمین وموهوبين وكل أعمالهم اللي عملوها قبل كده اعمال حلوة وناجحة وممتعة ومحترمة، وربنا يهدي ويشفي العيانين ورمضان كريم".

مسلسل تحت الوصاية

يذكر أن مسلسل "تحت الوصاية" يشارك في بطولته أمام الفنانة منى زكي كل من نسرين أمين، ثراء جبيل، دياب، مها نصار، رشدي الشامي والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر «»سيدتي فن»