تفسير حلم الطيران في الهواء للمتزوجة

تفسير حلم الطيران في الهواء للمتزوجة
تفسير حلم الطيران في الهواء للمتزوجة

الطيران والتحليق في الهواء شكَّلا رغبة لطالما راودت الإنسان منذ آلاف السنين، وهذا ما كشفت عنه رسوم وخرائط لحضارات تاريخية وشعوب قديمة حول محاولات الإنسان الأول للطيران.
وقد كانت سماء قرطبة مسرحاً لأول محاولة طيران في التاريخ. فقد حلَّق الأندلسي عباس بن فرناس بجناحين كالطير وطار لثوانٍ، ولكن محاولته انتهت بلا نجاح.
لذلك نجد في الأحلام أن حلم الطيران من الأحلام التي تراود الإنسان كثيراً، فيصبح شغله الشاغل هو البحث عن تفسير لهذه الرؤيا وما تحمله من معانٍ سواء إيجابية أو سلبية. كل هذا سنتعرف عليه من خلال تفسير ابن سيرين لحلم الطيران في الهواء للمرأة المتزوجة.

دلالة رؤيا الطيران في المنام

تفسير حلم الطيران في الهواء- pexels-andrea-piacquadio


الطيران في المنام يشير إلى علو شأن الرائي ويدل على حدوث نقلة في حياته سواء كانت هذه النقلة خيراً أو شراً. فلو شاهد الرائي أنه يطير من منزل لمنزل آخر فهذا يدل على زواجه مرة أخرى. ولوكان الرائي مريضاً ورأى أنه يطير، فالرؤيا تدل على موته، والله أعلم بالآجال.
قد يدل الطيران في المنام على السفر، فإن طار الرائي حتى بلغ نهاية طيرانه وهبط فإنه سينال خيراً من السفر.
الطيران بالأجنحة تدل على الانتقال من حال لحال أفضل. أما الطيران بدون أجنحة فلا خير فيه، دليل على أن الرائي غير مستقر بل ينتقل من حال لحال أسوأ، فعليه أن يراجع نفسه وأفعاله وأن يعود إلى الله.
المرأة التي ترى أنها تطير بجناحين، دليل على أنها ستُرزق بوليدن، سيكونان مصدر قوتها. الخوف من الطيران تعب بدون فائدة.
رؤيا السقوط من الطيران تدل على الشعور بخيبة الأمل وعدم النجاح والإحباط.

دلالة رؤيا الطيران في الهواء في منام المتزوجة

دلالة رؤيا الطيران في الهواء للمتزوجة- pexels-rachel-claire


حلم الطيران في الهواء رؤية الطيران في المنام للمرأة يحمل العديد من المعاني حسب حالها في المنام. فمن رأت أنها تطير من بيت إلى بيت فالرؤيا تدل على تركها منزل الزوجية ورجعوها بيت عائلتها. وإن كانت تطير ولها أجنحة، فهو دليل على رفعة شأنها.
إن كانت المرأة المتزوجة تطير فوق السحاب فهذا يدل على طموحها العالي. ومن رأت أنها تطير إلى الفضاء فهذه الرؤيا تعبر عن سعادتها بزوجها وأبنائها أو سعادتها الغامرة بشيءٍ ما آخر.
رؤيا الزوجة أنها تطير على ظهر زوجها، تدل على أنه يعزها ويرفع من قدرها ويحترمها أمام الجميع. وإن رأت أن أحد أبنائها يطير، فالرؤيا تشير إلى زواجه أو السفر للعلم أو العمل. والله أعلم.