مجوهرات عصرية لإطلالاتك في الجامعة من وحي مدونات الموضة

 لما العقيل
لما العقيل- الصورة من حسابها على إنستغرام

إطلالات الصبايا تتطلب مجوهرات عصرية أنيقة تزيدهن رقيًا وجاذبية، وقد تقع بعض الصبايا في حيرة أثناء تنسيق واختيار المجوهرات التي تناسب إطلالاتهن النهارية الناعمة في الجامعة.
في جولة على إنستغرام مدونات الموضة العربيات، أعجبتنا طريقة تنسيقهن للمجوهرات العصرية، لذلك اخترنا لكِ من وحي مدونات الموضة أجمل طرق تنسيق المجوهرات العصرية لإطلالاتكِ في الجامعة.

لما العقيل بصيحة تكديس الأساور


في إطلالة راقية وجذابة، لفتتنا طريقة تكديس المجوهرات لمدونة الموضة لما العقيل، حيث نسقت 3 أساور مرصوفة بالألماس والأحجار الكريمة من دار مارلي Marli، مع خاتم من نفس الدار وقلادة تشوكر راقية من الذهب الوردي المرصوف باللازورد بلونه الساحر.

خولة المراغي بخواتم وأساور ذهب مفتوحة


الأساور والخواتم المفتوحة من أحدث صيحات موضة المجوهرات، لذا نسقتها مدونة الموضة خولة المراغي بأسلوب عصري جذاب، حيث كدست 3 أساور من الذهب الأصفر المرصوف بالألماس الأبيض، بينهما واحدة مفتوحة، ونسقتهم مع خاتم مفتوح من الذهب الأصفر المرصوف بعرق اللؤلؤ، مع سلسلة تشوكر رفيعة من الذهب الأصفر.

العنود بدر بسلاسل رفيعة مستوحاة من النجوم


في إطلالة عصرية أنيقة اختارت مدونة الموضة العنود بدر تكديس سلسلتين من الذهب الأصفر والوردي، أحدهما مستوحاة من السماء بنجوم وهلال ذهبي يتدلى منها بحرية، نسقتها مع مجموعة من الخواتم الذهبية بصيحة التكديس أيضًا، وأقراط Cuff تغطي الأذنين بالكامل بأسلوب جريء...ما رأيك بمشاهدة المزيد من مجوهرات عصرية مستوحاة من عالم الحيوان؟

عايشة العقيل بخواتم كبيرة من الفضة


إذا كنتِ تُفضلين المجوهرات المصنوعة من الفضة، ستعجبكِ بالتأكيد إطلالة مدونة الموضة عايشة العقيل، حيث نسقت مجموعة من الخواتم الفضية ذات التصاميم الكبيرة والكابشون، مما منحها مظهرًا عصريًا جذابًا.

ندى باعشن بقلادات ذهبية بتصميم الجنزير


سلاسل الجنزير من أكثر صيحات موضة المجوهرات جرأة وعصرية، لذا اختارتها مدونة الموضة ندى باعشن في تنسيق هذه الإطلالة، الذي اختارت فيها سلسلة جنزير من الذهب الأصفر وكدستها مع سلسلة تشوكر رفيعة من الذهب مع سلسلة ثالثة من الذهب الأصفر يزينها حجر كريم باللونين الأسود والفضي....هل تفكرين بالاطلاع على المزيد من مجوهرات مستوحاة من التراث السعودي؟