من مدونات الموضة.. إليك صور موديلات التوربان لعروس 2023

بطوطة نصر بحجاب توربان - الصورة من حسابها على الانستغرام
بطوطة نصر بحجاب توربان - الصورة من حسابها على الانستغرام

إن كنتِ عروساً محجبة على وشك الزفاف، فلا بد أنك تبحثين عن لفات حجاب مناسبة للعروس وتفكرين بالطريقة المناسبة والعصرية لارتداء الحجاب في حفل زفافك، لذا ننصحك باختيار التوربان؛ فهو من أبرز الطرق العصرية للحصول على مظهر عصري محتشم، واعتمدته الكثير من مدونات الموضة بطرق عصرية.

جهاد البنا بتوربان منسدل


تحقق لك لفة التوربان المعادلة الصعبة؛ فهي تغطي شعرك كحجاب، كما يمكنك ارتداء طرحة الزفاف فوقها، إذ تنسق من القماش نفسه حسب شكل وجهك، وطول الطرحة، واعتمدت مدونة الموضة المصرية جهاد البنا لفة ناعمة ربطتها بالدبابيس وتركت الباقي منسدلاً للخلف كالطرحة، ولم تتخل عن إضافة الاكسسوارات التي بإمكانها أن تضيف الكثير من الجمال على اللوك، بوضعها فوق الحجاب مثل التيجان، وتألقت بتاج الأزهار الأكثر رواجاً خلال هذا العام، كما يُمكنك وضع تاج من اللؤلؤ أو الستراس أو الكريستال الاكثر مناسبة مع إطلالتك.

حنان الحكيم بالتوربان مع الفستان المطرز


حظيت لفة التوربان بشعبية واسعة بين العرائس خلال السنوات القليلة الماضية، واعتمدت مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم لفة الحجاب المتدلي من الخلف المثالية للعرائس صاحبات الوجه الطويل، وتتوافق مع الموضة العصرية، واختارت الأقراط الذهبية المنسدلة والمزينة باللؤلؤ الضخم في مقدمتها لتليق بفستانها المطرز.

هدير عاطف بحجاب مطرز


لإطلالة جريئة غير تقليدية اعتمدي الحجاب المطرز بأسلوب مدونة الموضة هدير عاطف التي اختارت التوربان وطرحة الزفاف باللون السكري، يزينهما اللؤلؤ والترتر بنفس تصميم الفستان، وتميزت بطرحة منسدلة أسفله لإطلالة ساحرة. لخيارات الفساتين الأكثر تألقاً شاهدي: فساتين سهرة كلوش

بطوطة نصر بحجاب توربان


للعروس العصرية الجريئة التي تخطف الأنظار، تألقي من وحي مدونة الموضة المصرية بطوطة نصر التي اعتمدت فستاناً أبيض بأكمام منفوخة يزينها اللؤلؤ والفصوص، مع حجاب شفاف صمم بطيات قماشية في مقدمته، مع فصوص اللؤلؤ على الأطراف الأمامية.

منة السني بحجاب مطرز


في لوك أنيق اختارت مدونة الموضة المصرية منة السني حجاب التوربان البيج المطرز بالكريستالات الفضية الناعمة بتصميم الفستان نفسه، والذي تميز بقصة الكيب الأكثر رواجاً.
ونذكرك باستشارة منسقة حجاب تساعدك في تطبيق موديل التوربان المناسب لفستانك، وتقوم بتثبيته بطريقة مثالية تبرز ملامح وجهك. إن كنتِ مهتمة أكثر بلفات حجاب مدونات الموضة فشاهدي: موديلات طرح تليق على اللون الأحمر