جين فوندا في اعترافات خاصة عن الأمومة

Jane Fonda speaks onstage during 2022 WIF Honors at The Beverly Hilton on October 27, 2022 in Beverly Hills, California. JC Olivera/Getty Images/AFP JC Olivera / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Jane Fonda speaks onstage during 2022 WIF Honors at The Beverly Hilton on October 27, 2022 in Beverly Hills, California. JC Olivera/Getty Images/AFPJC Olivera / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

الممثلة الأمركية الشّهيرة ونجمة هوليوود "Jane Fonda "جين فوندا " رغم تقدمها في العمر (85 عاما) ،بقيت محل اهتمام الصحافة والجمهور ،وقد أدلت هذه الأيام الأخيرة بحديث مثير في برنامج Who’s Talking to Chris Wallace الذي تم بثه على قناة CNN استعادت فيه بعض ذكرياتها و وصلت فيه إلى حد البوح ببعض التفاصيل عن حياتها العائلية الخاصة ودورها كأم ، وعلاقتها بأبنائها الثلاثة مؤكدة في أسف بأنها لم تكن من نوعية الأم التي كانت تريد أن تكون.

دروس في الأمومة


وذكرت الممثلة الشهيرة للمذيع "كريس والاس" الذي استجوبها في برنامجه أنها تلقت في وقت لاحق دروسا وتكوينا في "الأمومة" وفي أساليب تربية الأم لأبنائها والتعامل معهم وهي اليوم وبفضل الدروس والتكوين الذي تلقته أصبحت أكثر قدرة على التعبير عن عواطفها كأم.

أبناء موهوبون وأذكياء


وأعلنت "جين فوندا" في اللقاء التلفزيوني قائلة :"لم أكن من نوع الأم التي أردتها لأولادي". " مضيفة":لدي أطفال رائعون ، موهوبون ، أذكياء ولكن مع الأسف لم أكن أعرف أعرف كيف أتعامل معهم ،وهو ما حرصت بعد ذلك على تعلّمه ودراسته".

ثلاثة أطفال


و"جين فوندا" ـ التي كرست الكثير من عمرها وجهدها للدفاع المستميت عن البيئة ـ هي أم لثلاثة أبناء ، هم ابنتها الكبرى "فانيسا فاديم "، Vanessa Vadim البالغة اليوم من العمر 54 عامًا وقد أصبحت مخرجة سينمائية ، و قد أنجبتها من المخرج الفرنسي المعروف " روجر فاديم") توفي عام 2000 وكان تزوج أيضاً النجمة الفرنسية بريجيت باردو). و قد تأكدت"جين فوندا" من حملها وقتها عام 1968 أثناء تصوير فيلم Barbarella "بارباريلا"، وهو من إخراج زوجها "فاديم " نفسه، و لم يستمر الزواج طويلا فقد تطلقت عام 1972.

شُفيتْ من مرض السرطان


ثم تزوجت نجمة هوليوود عام 1973 السناتور الأميركي الديمقراطي توم أيدين وأنجبت منه طفلاً هو تروي ويبلغ اليوم من العمر 49 عامًا. وفي عام 1981 تبنت ابنة هي "ماري لوانا ويليامز" وقد نشرت عام 2013 مذكراتها تحت عنوان : The Lost Daughter وسبق أن أعلنت جين فوندا، (وهي ابنة الممثل الراحل هنري فوندا) في 2 سبتمبر 2022 على حسابها في "إنستغرام"أنها مصابة بمرض" ليمفوما اللاهودجكين، " ،وهو نوع من السرطان ، وقد شُفيت منه بعد العلاج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»