جينيفر غيتس ترحب بمولودتها الأولى

Jennifer Gates at Los Angeles Convention Center on September 28, 2014 in Los Angeles, California. David Buchan/Getty Images for Masters Grand Slam Indoor/AFP
Jennifer Gates at Los Angeles Convention Center on September 28, 2014 in Los Angeles, California. David Buchan/Getty Images for Masters Grand Slam Indoor/AFP
رحبت جينيفر غيتس، الابنة الكبرى لمؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس، بطفلتها الأولى، مع زوجها نايل نصَّار، حيث شاركت جينيفر الأخبار السعيدة من خلال حسابها الخاص على إنستغرام، من خلال صورة لها وزوجها، يرفعان المولودة الجديدة دون الكشف عن وجهها. وكتبت في التسمية التوضيحية: "إرسال الحب من عائلتنا الصغيرة الصحية". هذا ولم تشارك غيتس اسم الطفلة.

شارك بيل غيتس نفس الصورة في قصص إنستغرام الخاصة به وكتب: "تهانينا جين ونايل. أنا فخور جداً". بينما أعربت الجدة ميليندا عن سعادتها، من خلال كتابة تعليق على مشاركة ابنتها، قائلة: "مرحباً بكِ في العالم. قلبي يفيض".

جينيفر غيتس تعلن عن حملها لأول مرة


أعلنت ابنة الملياردير بيل غيتس عن حملها من خلال منشور مشترك مع زوجها نايل نصَّار على إنستغرام. كتبا إلى جانب صورتين جميلتين تم نشرهما: "شاكرين".
في الصورة الأولى، يحتضن الثنائي بعضهما البعض، بينما كانا يقفان أمام جدار صخري، محاطًاً بالخضرة والأماكن الريفية. الصورة الثانية كانت منفردة لجنيفر، تنظر إلى نتوء حملها، والتي وضعت يدها أيضاً حوله.

وفي ديسمبر 2022، كشفت جينيفر أنها وزوجها يتوقعان طفلة خلال صور شاركتها لحفل البيبي شاور. كتبت على إنستغرام: "لا تزال على السحابة التاسعة بعد البيبي شاور. شكراً لجميع الأشخاص الذين أعطوني والطفلة الكثير من الحب من القريب والبعيد و ميلندا فرينش غيتس melindafrenchgates لاستضافة هذه الأمسية المذهلة. قلوبنا ممتلئة للغاية".
رداً على الأخبار، كتب بيل غيتس في مدونة أنه بدأ ينظر إلى العالم من خلال عدسة جديدة مؤخراً-عندما أعطته ابنته الكبرى الأخبار المذهلة حيث سيصبح جداً العام المقبل.
وقال سابقاً في حديثه عن أن يصبح جد: "أعتقد أنكم تساعدون الأطفال في الغالب من خلال تقديم مثال جيد ومنحهم الوقت عندما يريدون ذلك. وآمل أن أحصل على الكثير من الوقت مع أي أحفاد أشاركهم افتتاني مع العالم".

زواج جينيفر غيتس ونايل نصَّار


تزوجت جينيفر من نصَّار، في أكتوبر 2021 بعد ما يقرب من أربع سنوات من المواعدة. أقيم حفل الزفاف في مزرعتهما في مقاطعة ويستشستر، نيويورك.
أعلن الزوجان عن خطوبتهما عبر منشور على إنستغرام في يناير 2020، حيث وصفت جنيفير، نصَّار، بأنه فريد من نوعه. وعلقت على اللقطة الجميلة: "لا أطيق الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والنمو والضحك والحب معاً. نعم مليون مرة".
كما نشر "نصَّار" صوراً من الاقتراح على حسابه الخاص بإنستغرام، حيث كتب: "لقد قالت نعم !!" وتابع: "أشعر أنني أسعد رجل في العالم الآن. جين، أنتِ كل شيء يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير. لا أطيق الانتظار لمواصلة العيش معاً خلال هذه الرحلة التي تُسمَّى الحياة، ولا يمكنني ببساطة أن أتخيل حياتي بدونك بعد الآن. أحبك أكثر منك يمكن أن تتخيله، وأشكرك على جعل كل يوم يبدو وكأنه حلم بالنسبة لي، إلي الأبد!".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»