موديلات فساتين سهرة ناعمة من وحي النجمات

مي عمر بفستان سهرة ناعم باللون الأسود
مي عمر بفستان سهرة ناعم باللون الأسود

تعشق النجمات العربيات اعتماد فساتين السهرة؛ وخاصة إذا كانت ناعمة وراقية تبرز أنوثتهن؛ نظراً لأن الفساتين الناعمة لها طلتها المختلفة بألوانها المُنعشة؛ فهن يخترن أهم مُصممي الأزياء العالمية وكثيرًا ما يخترن اعتماد هذه الفساتين في مختلف المناسبات الرسمية منها، وفي حال كنتِ من النساء اللواتي يعشقن فساتين السهرة الناعمة ننصحكِ ان تستوحي من النجمات هذه الإطلالات . تابعي معنا موديلات فساتين سهرة ناعمة من وحي النجمات.

هل شاهدتي أسلوب النجمات بالفساتين القصيرة باللون الأبيض

 

مي عمر بفستان سهرة ناعم باللون الأسود

 


أعجبتنا هذه الإطلالة من وحي النجمة مي عمر حيث اعتمدت فستان سهرة طويل باللون الأسود صُمم من قماش الكريب وجاء بتصميم الكاب مع خصر ضيق، أما التنورة فصممت طويلة مستقيمة بفتحة جانبية كبيرة تكشف أحد الساقين مزينة بالإستراس اللامع المنسدل؛ وانتعلت حذاء باللون الأسود .

 

نهى نبيل بفستان سهرة ناعم باللون الأبيض

 


اختارت نهى نبيل أن ترتدي فستان سهرة ناعم يمكن اعتماده بسهولة في مناسبات مختلفة؛ وصمم من قماش الساتان باللون الأبيض بأكمام طويلة مزينة بالريش الأبيض، وصممت الرقبة دائرية مغلقة مع خصر ضيق وحزام عريض وطويل مُلتف حول الخصر وصممت التنورة بقصّة قصيرة واسعة مزينة بالريش الأبيض الناعم وانتعلت صندلاً بسيور فضي اللون وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الفضي .

 

سيرين عبد النور بفستان سهرة ناعم باللون الأحمر

 


وفي آخر إطلالة اعتمدت سيرين عبد النور فستان سهرة ناعم باللون الأحمر من قماش الكريب جاء بتصميم طويل وقصّة الكاب مع أكمام قصيرة وأكتاف مكشوفة؛ أما الخصر فجاء ضيقاً مع تنورة طويلة مستقيمة بفتحة أمامية تكشف أحد الساقين وانتعلت حذاء باللون الأحمر.


أجمل إطلالات العنود بدر بالأزياء الجلدية