رمضان مع ڤيرجن ميغاستور أمل. إمتنان. عطف

رمضان مع ڤيرجن ميغاستور أمل. إمتنان. عطف
رمضان مع ڤيرجن ميغاستور أمل. إمتنان. عطف

الغرض الرئيسي من الشهر الكريم هو تحسين عقولنا وجسدنا وروحنا. رمضان هو الوقت الذي لا يمكننا الانتظار حتى نقضيه مع أصدقائنا وعائلتنا. شهر من أجل أن تكون أكثر تفاؤلاً وامتنانًا ولطيفًا.

في رمضان هذا العام نحن على أمل رد الجميل حتى بأقل جهودنا ومساهماتنا ، من نافلة القول أننا يجب أن نكون ممتنين لكل ما لدينا. فيرجن ميغاستور موجود هنا مع بعض المرح الجاد الذي ستكون ممتنًا له ، ونؤكد لك ذلك. وبالطبع ، فإن الأشياء الصغيرة هي المهمة ، لذا أظهر لطفك أكثر قليلاً هذا الموسم ، حتى الابتسامة الصغيرة يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً ، فلماذا لا؟

ومع اقتراب شهر رمضان، حان الوقت لإضافة بعض المنتجات الجديدة إلى مقتنيات منزلك. اطلع أدناه إلى بعض المنتجات التي سترغب في الحصول عليها:


أدوات المائدة والتقديم

 


لن تكتمل المائدة بدون أجمل الأطباق وأدوات التقديم. كُن أفضل مضيف واستخدم منتجات أنيقة ببساطة تصميمها على مائدة الإفطار في رمضان.

 


أدوات المطبخ العملية

 


إن كنت تبحث عن خلاط أو غلاية أو أيّ أداة أخرى للمطبخ، فستعثر على أكثرها عملية واستخداماً في متجرنا. لدينا كل ما تحتاجه لتحضير وجبة سريعة تتطلب منك وقتاً ومجهوداً أقل من الوجبات المتقنة الإعداد.

 


ديكور المنزل

 


مَن منا لا يفرح كلّما اشترى تلك القطعة التي تضفي جواً مميزاً على منزله؟ والآن وقد حلّ رمضان، لَإنه سبب إضافي لتزيين منزلك قطعة بقطعة مع أفضل المنتجات المتوفرة لدينا.

 


كل ما يتعلق بالتكنولوجيا

 


في عالم استحوذت فيه التكنولوجيا على زمام الأمور ، نريد التأكد من مواكبة جميع المنتجات التي يمكنك الحصول عليها. إذًا، هناك القليل من الأشياء التي ستحتاجها ولا تريدها.

 


الكتب

 


غالبًا ما يضيع الناس في عالم الكتب ؛ نقدم لك فقط ما تبحث عنه ولمختلف الفئات العمرية أيضًا. لذا تأكد من مراقبة قسم الكتب لدينا!

 


ماذا يحدث في رمضان؟

 



ادعم مشروع الإفطار


شهر رمضان هو شهر الأمل، والامتنان، والخير. إنّه موسم العطاء علّ هذا العالم يصبح مكاناً أفضل. وهذا الشهر في رمضان، سيوفر فيرجن ميجاستور للمحتاجين 15000 وجبة طعام يومياً بالتعاون مع جمعية بيت الخير. يمكن لعملائنا الأعزاء المشاركة معنا أيضاً من خلال التبرع بمبلغ 15 درهماً إماراتياً أو أكثر في متاجرنا في الإمارات العربية المتحدة وعبر موقعنا الإلكتروني عند إتمام كل عملية شرائية. وسيتم إضافة كامل المبلغ الذي ساهم فيه العملاء إلى القيمة المالية التي سيتبرع بها فيرجن ميجاستور إلى الجمعية.


إليكم ما يجري في قسم الولاء الخاص بنا


الكويت والبحرين ، إليك هدية صغيرة. نريد أن نرسم الابتسامة على وجوهكم في رمضان ، وما أفضل طريقة للقيام بذلك من كسب نقاط الولاء! اشترِ منتجات منزلية محددة واحصل على 5x نقاط الولاء المتاحة .


أهل الكويت! إليكم عرض لا يفوت مع إيتالي، الأڤينيوز


إذا كنت ترغب في بعض المأكولات الإيطالية ، فلا تبحث بعد الآن! أنفق 20 دينارًا كحد أدنى في إيتالي ، الأفنيوز مول الكويت ، واستفد من خصم فوري بنسبة 20٪ على جميع فئات المنازل من فيرجن ميغاستور الكويت .


مرة أخرى، سنكون معكم في البث المباشر


لم يقل أحد قط لا للتسوق ، فلماذا لا تسهّل عليك التسوق من تشكيلة رمضان من خلال التسوق المباشر - إصدار رمضان! اجمع أحبابك واستمتع بحلقة تسوق مباشرة تعرض أفضل منتجاتنا الرمضانية لتحصل على هدايا.