محمد منير يعلق على مشاركته في حفل تكريم هاني شنودة بالرياض 

محمد منير- صورة من صفحته على انستغرام
محمد منير- صورة من صفحته على انستغرام
أعرب الفنان محمد منير عن سعادته، بالمشاركة في حفل تكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة، والمقرر إقامته في الرياض الأربعاء 8 مارس الجاري.
وعبر "الكينج" محمد منير، عن سعادته بالحفل، من خلال تعليق كتبه عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، جاء كالتالي.. "كل الشكر والفخر لحضور تكريم صديقي ورفيق مشواري الفنان هاني شنودة الذي ساهم في تقديم الأغنية البديلة بعد رحيل جيل العمالقة والذي أثر في جيل جديد بالكامل وهاني كان رائداً لهذا المشروع شكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ
الذي اتاح لي هذه الفرصة للمرة الثانية"

ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل شيخ، عن حفل غنائي ضخم تحت عنوان ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، 8 مارس الجاري على خشبة مسرح أبوبكر سالم، ويعتبر من أضخم حفلات موسم الرياض، ويجتمع فيه بالغناء لأول مرة كل من محمد منير وعمرو دياب، أحمد عدوية، مي فاروق، أنغام، مصطفى حجاج، فرقة كايروكي بقيادة أمير عيد وكوكبة من المطربين ويتولى إخراج الحفل المخرج خيري بشارة.
من جانبه قام المستشار تركي آل الشيخ بنشر بوستر الحفل الذي يجمع كل هؤلاء النجوم، عبر حسابه بموقع تويتر، وكتب معلقًا عليه: "الحدث الفني الضخم ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة ليلة غنائية وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي، فيه الكثير من المفاجآت لا أحد يقول ما لقيت طاولة أو تذكرة".

هاني شنودة: فوجئت بالاهتمام بشخصي المتواضع

وأعاد الموسيقار هاني شنودة مشاركة بوستر حفل تكريمه في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وعلق عليه عبر حسابه على تويتر قائلا: تشرفت بلقاء سعادة المستشار تركي آل الشيخ وسعدت بمبادرته الكريمة ولم يفاجئني وعيه الفني وحرصه على نشر الثقافة ولكني فوجئت باهتمامه بشخصي المتواضع، شكرا تركي آل الشيخ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»