ليني كرافيتز في مقطع غنائي تذكاري خلال حفل جوائز الأوسكار

Lenny Kravitz on May 02, 2022 in New York City. Dimitrios Kambouris/Getty Images for The Met Museum/Vogue/AFP
Lenny Kravitz on May 02, 2022 in New York City. Dimitrios Kambouris/Getty Images for The Met Museum/Vogue/AFP
تم اختيار ليني كرافيتز لأداء مقطع غنائي في الفقرة التذكارية In Memoriam في حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين المقرر إقامته يوم الأحد، تكريماً لمشاهير هوليوود من أمام وخلف الكاميرا الذين وافتهم المنية. وقد طُلب من الحائز على جائزة غرامي، 58 عاماً، أن يترأس المقطع من قِبَل منتجي جوائز الأوسكار جلين فايس، ريكي كيرشنر، والمنتج التنفيذي مولي ماكنيرني.

بعد تكريم In Memoriam، سيتم تكريم أكثر من 200 صانع أفلام وفنان ومدير تنفيذي في معرض صور موسع على A.frame، المجلة الرقمية للأكاديمية.

الفقرات الغنائية بحفل جوائز الأوسكار

Applause من فيلم Tell It Like a Woman


كشفت أكاديمية علوم وفنون الصور المتحركة عن أداء الممثلة والمغنية صوفيا كارسون، برفقة مؤلفة الأغاني ديان وارن، أغنية Applause، المرشحة لجائزة الأوسكار، من فيلم Tell It Like a Woman، في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 95، المقرر إقامته يوم الأحد 12 مارس 2023 في مسرح Dolby في Ovation Hollywood، بينما سيتم بثه على الهواء مباشرة على قناة ABC وفي أكثر من 200 منطقة حول العالم.
وارين التي يُعد هذا الترشيح بالنسبة لها هو الـ 14، كما سبق وأن حصلت على جائزة فخرية في حفل توزيع جوائز حكام الأكاديمية في نوفمبر 2022، تم ترشيح أغنيتها Applause لفئة الأغنية الأصلية Original Song هذا العام.

غناء Naatu Naatu من فيلم RRR


أعلن المنتجون التنفيذيون ومنظمو العروض غلين ويس وريكي كيرشنر، والمنتج التنفيذي مولي ماكنيرني أنه سيتم تقديم أغنية من الفيلم الهندي RRR في حفل توزيع جوائز الأوسكار. أغنية Naatu Naatu من تلحين إم إم كيرافاني وكتابة تشاندرابوز، مرشحة للجائزة المرموقة في فئة الأغنية الأصلية. المطربين راهول سيبليغونغ وكالا بايرافا سيظهران في الحفل لأول مرة أثناء أدائهما الأغنية.

أداء ريهانا في حفل جوائز الأوسكار


كشفت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة عبر منشور على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام أن النجمة العالمية ريهانا ستؤدي أغنية Lift Me Up الخاصة بفيلم Black Panther: Wakanda Forever في حفل الأوسكار المقبل بدورته الـ 95.
واللافت أن ريهانا مرشحة على جائزة أوسكار أفضل أغنية عن الأغنية نفسها التي ستؤديها في الحفل، وهي المرة الأولى في تاريخها المهني التي تترشح فيها على جائزة أوسكار.
وفي أكتوبر الماضي، أصدرت النجمة Lift Me Up وهي أغنيتها الأولى منذ ما يقرب من سبع سنوات، حيث كان آخر ألبوم للمطربة بعنوان Anti في عام 2016. وظهرت الأغنية على الموسيقى التصويرية لفيلم Black Panther: Wakanda Forever، وهي بمثابة تكريم للممثل الراحل تشادويك بوسمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»