هبة الدري عن دورها في " نون النسوة": أكتر شخصية تحب الأكل في العالم

هبة الدري - صورة من صفحتها على انستغرام
هبة الدري - صورة من صفحتها على انستغرام
من الأعمال التي سوف يكون لها حضور قوي في موسم دراما رمضان هو مسلسل "نون النسوة" الذي يضم عدداً كبيراً من نجوم ونجمات الوطن العربي، منهم هبة الدري، نواف العلي، حسين المهدي، أميرة محمد، شهد ياسين، وعدد آخر من النجوم والعمل من تأليف سلام محمد ومن إخراج محمد كاظم.
ومن جانبها شاركت هبة الدري، متابعيها البرومو الرسمي للمسلسل، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، الذي شهد العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة ظهر من خلالها عدد كبير من أبطاله، وأرفقت هبة الدري تعليقاً، كشفت من خلاله عن ملامح شخصيتها في العمل.. "نون النسوة رمضان ٢٠٢٣.. نطروني في شخصيه ندى.. أكثر شخصية تحب الاكل بالعالم #نون_النسوة على قناة الإمارات وقناة الشرقية

قصة المسلسل

يتحدث العمل الرومانسي في ثلاثين حلقة عن قضايا زوجية وعلاقات مختلفة عبر قصص خمس فتيات مختلفات يجمعهن بدء أسمائهن بحرف النون، وقد بين مخرج العمل محمد كاظم، عبر لقاء صحفي في صحيفة الرأي، أنه يتضمن الزوج الأناني الذي يتزوج على زوجته من دون سبب، والزوج المحب والطيب والخدوم والذي يتفاجأ الجميع بزواجه أيضاً، وحول ما جذبه إلى العمل بيّن أنه اهتم لكونه لا يركز على شخصية بعينها، بل متعدد الخطوط الدرامية، ويبلغ عدد ممثليه 42، كما صور في مواقع تصوير متنوعة.

عمل درامي آخر

على جانب آخر تشارك هبة الدري في عمل درامي آخر يحمل اسم "جنات" ويشاركها العمل زوجها الفنان نواف العلي.
ووفقاً للخط الدرامي فإن نواف العلي سيقدم شخصية "فيصل" وهو شخص يعاني من حالة اكتئاب، بينما تعيش هبة الدري قصة حب خلال أحداث مسلسل "جنات" تجمعها بالفنان شهاب جوهر.
مسلسل "جنات" دراما اجتماعية من تأليف فهد البلوشي ومن إخراج خالد بو صخر، ومن بطولة شهاب جوهر وهبة الدري وباسمة حمادة وشوق ونواف العلي وغيرهم من الممثلين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»