نصائح وإشادات.. رسائل الفنانات لـ "سيدتي" في يوم المرأة العالمي

 نادين - صورة من صفحتها على انستغرام
نادين - صورة من صفحتها على انستغرام
نانسي صلاح - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
نانسي صلاح - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
دنيا ماهر - صورة من صفحتها على انستغرام
دنيا ماهر - صورة من صفحتها على انستغرام
 نادين - صورة من صفحتها على انستغرام
نانسي صلاح - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
دنيا ماهر - صورة من صفحتها على انستغرام
3 صور
رسائل عدة أفصحت عنها مجموعة من الفنانات لموقع "سيدتي"، وذلك تزامنا مع يوم المرأة العالمي الذي يتم الاحتفال به من كل عام 8 مارس، منها ما حمل أمنيات ونصائح وأخرى جاءت مشيدة من قرارات تم اتخاذها وكانت نتائجها جيدة في صالح المرأة بشكل عام، ومن خلال السطور التالية سنتطرق لهذه الرسائل.

نادين: كوني قوية

وجهت الفنانة نادين عدة رسائل للمرأة، أبرزها ضرورة أن تتمتع المرأة بالقوة لأنها خلقت من الأساس حتى تكون قوية، خاصة وأنها عمود رئيسي وأساسي في الأسرة، وعندما تصبح المرأة قوية سنجد الأسرة تستمد قوتها منها. وأشارت في حال عدم كون المرأة ليست ربة أسرة أو لديها أطفال، فعليها أن تكون قوية لنفسها، حتى تستطيع تحقيق كل شيء تريده. وشدد نادين على كل امرأة أو سيدة بعدم السماح لأي شخص بأن يقلل منها.. قائلة "لا تسمحي لأي أحد أن يدوس عليكي بحجة كونك تاء مربوطة" واختتمت نادين رسالتها للمرأة في يومها قائلة "كل السيدات يتمتعن بالجمال، لذلك يجب على كل سيدة أن تقف أمام المراية مرة واحدة على الأقل وتقول على نفسها أنا جميلة حتى تصدق ما تقوله"

دنيا ماهر: أتمنى أن يتحقق هذا الأمر

بينما تمنت الفنانة دنيا ماهر، تحقيق العديد من الأمنيات لكل سيدة في العالم، من بين هذه الأمنيات أن تكون سعيدة وأن تجد التقدير المناسب في كل مكان تذهب له، خاصة وأن العديد من النساء في بعض الوقت لا يجدن التقدير المناسب. كما تمنت أيضاً أن يتوقف العنف تجاه سيدات العالم، إلى جانب أخذ الوضع المناسب لهن باعتبارهن نصف مهم في المجتمع، نظرا لامتلاكهم حكمة ورقة والعالم أصبح بحاجة إلى هذه الأشياء وتابعت "اتمنى الستات يكون سعداء ويجدوا التقدير لأن التقدير أحيانا لا يوجد، وأن يتوقف العنف تجاههم، ويأخذوا وضعهم باعتبارهم نصف مهم في المجتمع فهو النصف الذي يملك الرقة والحكمة والعالم في حاجة لحكمة أكثر ورقة أكثر"

نانسي صلاح: المرأة مثل الوردة

أما الفنانة نانسي صلاح، كان لها رأي آخر، وهو أن المرأة خلقت من أجل أن تتكرم على الأرض، فهي كل شيء في الدنيا والحياة، لافتة إلى أن المرأة مثل الورد كل ما يتم الاهتمام بها تجدها في حالة جيدة وأضافت "الست مثل الورد كل ما يتم الاهتمام بها هتفتح وتكون رائعة" وشددت نانسي صلاح في اليوم العالمي للمرأة، أن يتم معاملة السيدات بطريقة مميزة، خاصة وأنها كائن بسيط، قائلة "يا خسارة اللي بيعامل الوردة بتاعته بطريقة سيئة"

ليلى عز العرب: سعيدة بتمكين المرأة في العالم العربي

وأعربت الفنانة ليلى عز العرب، عن سعادتها لما يشهده العالم العربي من تغيير كبير فيما يتعلق بالمرأة، خاصة بعد أن أصبح تمكينها أمر ملموس على أرض الواقع، مضيفة "سعيدة للغاية أن عالمنا العربي أعاد الأمور لنصابها الحقيقي" كما اشادت ليلى عز العرب بالخطوات الجادة والمهمة التي اتخذت في بعض من البلدان العربية منهم المملكة العربية السعودية التي اتخذت خطوات جادة ومهمة في هذا الأمر.. قائلة "تمكين المرأة أصبح واضح جداً في السعودية الخطوات التي اتخذت في هذا الأمر كثيرة ورائعة للغاية".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»