أفضل كريم مرطب لجميع أنواع البشرة.. خيارات رائعة

كريم ترطيب الوجه
أفضل كريم مرطب لجميع أنواع البشرة.. خيارات رائعة

مهما كان نوع بشرتك، هناك خيارات كثيرة أمامك من أنواع الكريم المرطب التي تمد البشرة بجرعة عالية من الترطيب، للحفاظ على رونقها وملمسها الحريري الناعم بشكل دائم. فسواء كانت بشرتك جافة أو دهنية أو عادية أو مختلطة، فلا تقلقي أو تحتاري عند اختيار كريم مرطب مناسب لبشرتك، إذ نرصد لك في هذا المقال، مجموعة من أفضل أنواع الكريم المرطب التي تناسب جميع أنواع البشرة من دون استثناء، والتي تشكل إضافة قيمة إلى روتين العناية بالبشرة.

مرطب الوجه CeraVe AM Facial Moisturizing Lotion SPF 30 من سيرافي

كريم مرطب من سيرافي CeraVe

 

إن هذا المرطب من سيرافي يمد البشرة بمختلف أنواعها بالترطيب الكافي من دون أن يثقلها أو يجعل مظهرها زيتياً أو دهنياً، ناهيك أنه يوفر للبشرة الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية، كونه يشتمل على عامل حماية 30. تركيبة هذا المرطب خفيفة تمتصها البشرة بسرعة وسهولة لتبقى فائقة الترطيب لساعات طويلة.

مرطب الوجه PAULA’S CHOICE Resist Skin Restoring Moisturizer SPF 50 من بولا شويس

مرطب الوجه PAULA’S CHOICE من بولا شويس

إن مرطب بشرة الوجه هذا لا يعمل فقط على ترطيب البشرة بشكل فعال، وإنما يوفر حماية قصوى للبشرة من أشعة الشمس الضارة، التي تسرع في ظهور علامات التقدم في السن على البشرة، نظراً إلى احتوائه على عامل حماية بنسبة 50. ويحتوي هذا المرطب على قاعدة مرطبة تناسب جميع أنواع البشرة، مكونة من الجلسرين وزبدة الشيا وبذور القهوة والتفاح والعرقسوس والنياسيناميد.

مرطب الوجه TATCHA The Water Cream من تاتشا

مرطب الوجه TATCHA من تاتشا

يتميز مرطب الوجه هذا من تاتشا بتركيبته الغنية بالمكونات المرطبة وقوامه الذي يشبه الجل، والذي يتغلغل في البشرة بسرعة مهما كان نوعها، فيمدها بالترطيب الكافي، خصوصاً في فصل الصيف، من دون أن يثقلها أو يساهم في زيادة إفراز الزيوت والدهون. مما يمنح المرأة بشرة صحية ندية وذات ملمس حريري صحي.

مرطب الوجه La Mer Crème De La Mer من لا مير

مرطب الوجه La Mer من لا مير

هذا المرطب الرائع هو المفضل لدى الكثير من النجمات، مثل جنيفر لوبيز ونيكول كيدمان، فهو يحتوي في تركيبته على الأعشاب البحرية التي لا ترطب البشرة فقط، وإنما تقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويعيد إلى بشرة الوجه إشراقتها، فضلاً عن أنه يمد البشرة بمختلف أنواع الترطيب المكثفة، للحفاظ على مظهرها ندياً وناعماً طوال الوقت. أما إذا كنت تميلين إلى استخدام الزيوت الطبيعية في روتين العناية ببشرتك، فإن فوائد زيت الأرغان للبشرة ستجعلك تدرجينه في روتينك الجمالي