زوجة بروس ويليس تعلق على خبر انتقال ديمي مور للعيش معه

Actor Bruce Willis (L) and his wife English model Emma Heming attend the premiere of Universal Pictures' "Glass" at SVA Theatre on January 15, 2019 in New York City. Angela Weiss / AFP
Actor Bruce Willis (L) and his wife English model Emma Heming attend the premiere of Universal Pictures' "Glass" at SVA Theatre on January 15, 2019 in New York City. Angela Weiss / AFP
بعد أن تصدر خبر انتقال النجمة العالمية ديمي مور للعيش في منزل زوجها السابق بروس ويليس وزوجته إيما هيمنج والمساعدة في الاهتمام به حتى يتحسّن وضعه، خرجت زوجته عن صمتها ونفت الموضوع.
ونشرت إيما على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وعبر خاصية الستوري خبراً يحمل عنوان: "ديمي مور تنتقل للعيش مع بروس ويليس وزوجته للمساعدة في رعايته"، وعلّقت عليه كاتبة: "دعونا نقلع المشكلة من جُذورها. هذا الأمر غبيّ للغاية. أرجوكم توقفوا".

إيما هيمنج تناشد الابتعاد عن بروس ويليس

وكانت إيما قد نشرت مؤخراً فيديو على صفحتها في انستغرام قالت فيه: "هذه المناشدة خاصة بالمصورين الذين يحاولون أخذ لقطات حصرية لزوجي: فقط ابقوا بعيدين عنه... أنا أعلم أن هذه هي وظيفتكم، ولكن ربما عليكم البقاء على مسافة منه".
وتابعت: "بالنسبة للذين يريدون التقاط فيديو له، من فضلكم لا تصرخوا على زوجي لتسألوه كيف حاله أو أي شيء من هذا القبيل.. فقط لا تفعلوا ذلك... أعطوه فرصة واسمحوا لأسرته أو أي شخص معه في ذلك اليوم أن يتمكن من نقله من مكان إلى آخر في أمان".
كما توجهت هيمنج لمقدمي الرعاية الاجتماعية قائلة: "أي نصائح أو مشورة حول كيفية إخراج أحبائكم إلى العالم بأمان؟ يرجى المشاركة هنا".

الخرف الجبهي الصدغي

يشار إلى أنه وبعد مرور عام على إعلان عائلة النجم الأمريكي بروس ويليس تقاعده نهائياً عن ممارسة مهنة التمثيل، على إثر إصابته بفقد النطق، عبر بيان مشترك موجه إلى الجمهور، أصدرت العائلة بياناً جديداً ذكرت به أن الحالة الصحية للنجم تدهورت، وهو مصاب بمرض نادر جداً يعرف بالـ "الخرف الجبهي الصدغي" أو ما يعرف بـ FTD.

بيان العائلة: هو مرض قاسٍ لم يسمع به كثيرون منا


وورد في بيان العائلة الذي نشرته كل من إيما زوجته الحالية، والممثلة ديمي مور زوجته السابقة إضافة إلى بناته، رومر، وتالوله، ومابيل وإيفلين، عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي ما يلي: "نحن كعائلة، أردنا أن نشكركم جميعاً على كمية الحب، والتعاطف مع بروس والقصص الكثيرة التي وصلتنا، خلال الأشهر العشرة الماضية.. ومن هذا المنحى أردنا أن نقدم لك تحديثاً عن حالة الزوج والوالد والصديق بروس ويليس بعد أن أصبح لدينا تشخيص واضح حول حالته".
وأضاف البيان: "رغم أن هذا مؤلم، فإنه من المريح أن يكون لديك تشخيص واضح في النهاية. هو مرض قاسٍ لم يسمع به كثيرون منا، ويمكن أن يصيب أي شخص".
كما جاء في البيان: "لا توجد علاجات لهذا المرض، وهي حقيقة نأمل أن تتغير في السنوات المقبلة. مع تطور حالة بروس نأمل أن يركز أي اهتمام إعلامي على تسليط الضوء على هذا المرض الذي يحتاج إلى مزيد من الوعي والبحث".

تابعوا المزيد: بعد إصابة «بروس ويليس» به.. ما مرض الخرف الجبهي الصدغي؟

كما لفتت العائلة إلى أن فقد النطق كان مجرد عارض من عوارض هذا المرض النادر والقاسي.
وتابع البيان الذي نشر كاملاً على موقع خاص بالتوعية عن هذا المرض: "كان بروس يؤمن دائماً باستخدام صوته لمساعدة الآخرين، ولزيادة الوعي حول القضايا المهمة على المستويين العام والخاص. نحن نعلم في قلوبنا أنه -لو كان بإمكانه اليوم- كان سيرغب في لفت أنظار العالم إلى أولئك الذين يعانون من هذا المرض المتعب الذي يؤثر على العديد من الناس وعائلاتهم".

تقاعد بروس ويليس عام 2022


وكانت عائلة بروس ويليس قد أعلنت تقاعده نهائياً عن ممارسة مهنة التمثيل في مارس- آذار من عام 2022، بعد تأكد إصابته بفقد النطق، وأصدر أفراد العائلة بياناً مشتركاً موجهاً إلى الجمهور، أشاروا فيه إلى أن التشخيص الطبي أكد أن حالة بروس ويليس ستؤثر بشدة على قدراته المعرفية.
وحسب البيان حينها أصيب بروس ويليس بـ "الحبسة الكلامية"، وهو اضطراب لغوي ناتج عن تلف في الدماغ يؤثر على قدرة الشخص على التواصل، وأضاف: "إلى جمهور بروس المذهل، كعائلة أردنا أن نخبركم أن حبيبنا بروس يعاني من بعض المشكلات الصحية، وقد تم تشخيصه مؤخراً بحبسة في القدرة على الكلام، مما يؤثر على قدراته المعرفية".

تابعوا المزيد: بروس ويليس وإيما هيمنغ.. كيف تقابلا ومتى تزوجا؟

تابع: "نتيجة لهذا ومع الكثير من الاعتبار، يبتعد بروس عن المهنة التي كانت تعني له الكثير".
واختتم البيان موجهاً كلامه للجمهور: "هذا وقت مليء بالتحديات لعائلتنا ونحن نقدر بشدة استمرار حبكم وتعاطفكم ودعمكم ونحن نتحرك من خلال هذا كوحدة عائلية قوية، وأردنا جذب معجبيه لأننا نعرف مقدار ما يعنيه بالنسبة لكم، وكما كان بروس يقول دائماً "عِش حياتك"، ونحن نخطط معاً للقيام بذلك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»