بالصور.. وائل رمضان: زملائي في المهنة أرسلوا شهادة وفاتي لإدارة فيسبوك وهذه هي التفاصيل؟

وائل رمضان - الصورة من حسابه على فيسبوك
وائل رمضان - الصورة من حسابه على فيسبوك

استعاد الفنان السوري وائل رمضان، حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد ظهور رسائل عند فتح الحساب والتي تشير إلى أنه قد توفي.

وبعد أن اهتم عدد كبير من أصدقاء وائل بالأمر، استطاع أن يستعيد حسابه، بعد أن وصله تقرير، يؤكد أن شهادة وفاته وصلت لإدارة "فيسبوك" وهذا ما جعل الحساب يبدو بهذا الشكل.

وكتب وائل منشوراً عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" بعد استعادته، يبين فيه ما جرى معه، حيث قال: "بعد فترة طويلة ومحاولات حثيثة لإعادة هذه الصفحة الموثقة وبعد أكثر من سبعة أشهر تقريباً وبعد فقدان الأمل تماماً بذلك عادت الصفحة اليوم ومنذ ساعات قليلة فقط".





??





وأوضح وائل: "مَن كان يفتح صفحتي خلال الشهور الماضية كان يظهر له جملة غريبة بعض الشيء ومفادها طلب الرحمة والهدوء والنور لروحي".

وأضاف: "وبالتواصل مع إدارة فيسبوك، تبين أنه قُدمت لهم شهادة وفاتي وموثقة رسمياً.. وكان شعوراً غريباً عليّ عندما قرأتها.. وكُنت أعيد قراءتها طوال تلك المدة بشكل لا إرادي ولكن مقهورا".

وتابع: "السادة الذين تعبوا معي في إعادة الصفحة.. أرسلوا لي التفاصيل مرفقاً بمعلومة أصعب من شهادة الوفاة نفسها، وهي أن الشهادة مقدمة من زميل وزميلة لي في المهنة !!!

كل ما يمكنني قوله لهم: حقي عند الله.. لا أصابكم بمكروه ولكن الدنيا "دين ووفا" كما يُقال ولا أخاف أولادكم عليكم بقراءة نعوتكم حتى من باب الشائعات أو إطلاق النكات".

وتفاعل عدد كبير من متابعي وائل وأصدقائه وزملائه مع المنشور متمنين له الخير والصحة والعافية بصحبة عائلته.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»