محمد رمضان "هارلي أسطورة الأسفلت" في عيد الفطر

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

طرح الفنان محمد رمضان البوستر الرسمي لفيلمه الجديد هارلي "أسطورة الأسفلت" المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2023، من بطولة النجمة مي عمر، في أول تجربة سينمائية لهما، بعد عدة أعمال على مستوى دراما رمضان كلها من إخراج زوجها محمد سامي.

ونشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، البوستر الرسمي لـ فيلم هارلي المقرر عرضه في عيد الفطر، وعلق: "هارلي البوستر التشويقي الأول، عيد الفطر ميعادنا والسينما مكانا".

وبعدها استعاد محمد رمضان مشهداً من بداياته مع الفنان سليمان عيد، تضمن أمنية رمضان بالحصول على فرصة في السينما، وعلق رمضان قائلاً: "الفرصة جت".

محمد رمضان يتقاسم البطولة مع مي عمر ومحمود حميدة

محمد رمضان لا يزال يواصل تصوير فيلمه هارلي بمشاركة النجوم مي عمر ومحمود حميدة، وظهر محمد رمضان بلوك جديد، من خلال كعكة بالشعر، بينما ظهرت مي عمر في المشاهد الأولى داخل مستشفى العجوزة، وكان الفنان محمد حميدة ظهر مرتدياً قبعة.

وبنفس الوقت يستكمل محمد رمضان تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسله الجديد جعفر العمدة المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، بمشاركة مجموعة من الفنانين أبرزهم: زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، بيومي فؤاد، منذر رياحنة.

وكشف محمد رمضان مؤخراً عن الإعلان الرسمي لـ مسلسل جعفر العمدة، وذلك عبر حسابه على إنستغرام، وظهر محمد رمضان خلال الإعلان الرسمي لمسلسل جعفر العمدة، يبحث عن طفله المفقود، ويدخل في صراع مع الفنان منذر رياحنة، كما تجسد الفنانة زينة دور سيدة تتقرب من رمضان ولكنها تضمر شراً وتريد الانتقام منه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».