هل ستقوم إليسا بإحياء حفل زفاف الأميرة إيمان بعد أن أهدتها أغنية خاصة بمناسبة زفافها؟

اليسا- الصورة من حسابها على إنستغرام
اليسا- الصورة من حسابها على إنستغرام
بالطبع عندما يتردد اسم إليسا فإن أول ما يجول ببالنا هو الحب والرومانسية والمشاعر الدافئة. فصوت إليسا هو عبارة عن مزيج من العذوبة والرقة والأحاسيس الرقيقة. تستطيع بصوتها الشجيّ أن تجعل مستمعيها يعيشون في حالة حب دائمة، ودائماً ما تنجح في إرسال رسائل فنية موجزة من خلال اختيارها الكلمات والألحان.
كل هذا جعل الملكة رانيا تختار نجمة الغناء لتكون صوتها المعبِّر عن أصدق أحاسيسها كأم لا كملكة لزفاف ابنتها، عندما أعلن الديوان الملكي الهاشمي موعد عقد قران الأميرة إيمان، المقرر اليوم 12 مارس.

وهذا ما يجعل سؤال "هل ستحيي اليسا حفل زفاف الأميرة إيمان؟" يتبادر بالأذهان، أم هل هناك أصوات أخرى ستُضفي سحراً من نوعٍ آخر على حفل الزفاف؟
حتى الآن، لم يكشف الديوان الملكي الهاشمي أي تفاصيل تخص الزفاف الملكي لليوم، باستثناء ما أعلنه عن موعد عقد القران. بينما كشفت قناة المملكة أن حفل الزفاف سيتم بثه على شاشة المملكة ومنصاتها الرقمية على الهواء مباشرةً، الساعة السادسة مساءً.
وحتى ذلك الحين، الكل في حالة تشوق لرؤية فستان العروس، والإستمتاع بليلة عرس حتماً ستُبهر كل العالم العربي والجمهور الملكي.

الملكة رانيا تبارك زفاف ابنتها على صوت اليسا بكلمات مروان خوري


شاركت الملكة رانيا أرق احاسيسها وعواطف الأمومة الجياشة تجاه ابنتها، معلنة فرحتها التي لا توفِّيها الكلمات حقها، لتحديد موعد عقد قران ابنتها المقرر اليوم الأحد القادم 12 مارس، وذلك من خلال مقطع فيديو بدأ بولادتها الأميرة إيمان ثم يمر كشريط ذكريات لأحلى فترات عمر ابنتها وهي تكبر يوماً بعد يوم في ظلها.
ومن الأشياء التي أضفت على المقطع روح لم يسبق له مثيل، صوت الفنانة اليسا، التي غنت بكلمات وألحان الفنان مروان خوري، كلمات تمس القلب. فكم كبير ذلك القلب الذي تحمله الأم، وعظيمة تلك المشاعر والأحاسيس التي أودعها الله فيها.
وكتبت الملكة رانيا في تعليقها على الفيديو: "بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس... حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار... الله يوفقك وينور دربك. شكراً للفنانة المبدعة اليسا على الإهداء وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان... صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب".
ثم أضافت باللغة الإنجليزية: "في المرة الأولى التي حملت فيها طفلتي، كنت أعلم أن حياتي لن تكون أبداً كما كانت. في غضون أسبوع، ستكونين عروساً. يا إيمان الغالية، أنا سعيدة جداً من أجلك وفخورة جداً بكل ما أنتِ عليه. شكراً للموهوبة elissazkh وللمتألق marwankhoury على هذه الهدية الرائعة وقدرتكما المذهلة على التقاط المشاعر بشكل جميل للغاية".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»